مجوهرات

قطع مجوهرات بأحجار الأوبال الملونة والعصرية

تعتبر المجوهرات بأحجار الأوبال الملونة من أكثر القطع ثمنًا وبريقًا؛ حيث يعد من الأحجار الكريمة الثمينة، مما يضيف لمسة ساحرة وجذابة على القطع التي تحتويه، ويناسب جميع الأذواق والمناسبات.

ونرصد في السطور التالية مجموعة من أرقى مجوهرات الأوبال..

أقراط Jardin de Rose من ماركة تاساكي

تعتبر أقراط “حديقة الورود” من أكثر الأقراط جاذبية؛ حيث تحمل شكل برعم ورد من الأوبال الأسود، ويزينه أحجار كريمة أخرى كالزمرد والماس والعقيق الديمانتويد.

خاتم لوكس Lux ring من ماركة «شوميه»

تعد شوميه من أكثر الماركات التي تقدم مجوهرات بأنماط هندسية رائعة ومتنوعة، ومن بين أبرز تلك القطع خاتم لوكس المزين بأحجار الأوبال الأسود، إضافة لعقيق التسافوريت واللازورد والماس والياقوت.

خاتم فلورز أوباليس من ماركة «شوبارد»

خاتم فلورز أوباليس أو ما يطلق عليه الخاتم الزهري من أبرز الخواتم المرصعة بالأوبال الأسود، ويحمل جاذبية خاصة من عيار 20 قيراط، بالإضافة للأحجار الكريمة الأخرى التي تزين الخاتم كالياقوت الأزرق والماس واللازوليت.

عقد جينيسيس من «لوي فويتون»

تحتوي ماركة لوي فويتون على مجموعة مجوهرات باسم “Acte V”، تحمل تصميمات فريدة ومذهلة، ويأتي على رأس المجموعة عقد جينيسيس الرائع الذي يزينه الأوبال الأسود الأسترالي بجانب أحجار الماس الأخرى.

ساعة ماجستويوز من ماركة «ديور»

تتميز ساعة ماجستويوز بتصميم رائع وجذاب من ماركة ديور؛ حيث يزينها الأوبال الأسود بجانب مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة كالياقوت الأزرق والياقوت الأحمر والجمشت والعقيق.

اقرأ أيضًا: 5 أقراط مزينة بأحجار الزمرد الفخم لسهرات شتاء 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق