منوعات

قبل عرضها.. عندما يكتمل القمر 18 تتصدر جوجل

تصدرت حلقة مسلسل عندما يكتمل القمر 18 قبل عرضها، مؤشرات محرك البحث العالمي «جوجل»، صباح اليوم الأربعاء.

عندما يكتمل القمر 18

وجاءت حلقة عندما يكتمل القمر 18، في أوائل مؤشرات البحث على جوجل في ظل انتظار الجمهور لعرضها يوم السبت القادم؛ نظرًا للأحداث المثيرة التي انتهت عليها الحلقة 17 مساء أمس الثلاثاء.

وضمت الحلقة 17 الكثير من الأحداث المثيرة والمميزة التي تؤثر بشكل كبير في تغيير حياة جمعان، حيث ندمت فلوة أنها دلت جمعان على الكنز وكانت تظن أن سيحل مشاكله المادية، كما عاد جمان لرقص السامري مرة أخرى بأمر فلوة.

وخلال أحداث الحلقة ذهب الطبيب لمكان الكنز ولكن مساعد جمعان قتله عندما حاول الدخول للحفرة والحصول عليه، ثم خرج المساعد مسرعًا بعدما قدم الطبيب كقربان للجن لكي يخرج.

ويحظى مسلسل عندما يكتمل القمر بهذا الاهتمام من قبل الجمهور؛ بسبب أحداثه المرعبة التي تحاكي عالم الجن والسحرة وتعد من أنواع الدراما الجديدة على العالم العربي خاصة السعودية.

المسلسل بطولة كل من «الفنان فيصل العميري، أحمد شعيب، عيد سعد، ريم عبدالله، ميسون الرويلي، سارة اليافعي، سعيد قريش، نايف خلف»، تأليف علاء حمزة، إخراج عمر الديني.

مواعيد العرض

تعرض فضائية mbc 1 المسلسل من السبت إلى الأربعاء في الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتعاد الحلقات في الـ8:15 صباحًا، والـ3 مساءً، ويتم عرض الحلقات المجمعة يومي الخميس والجمعة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى