لايف ستايل

في اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.. عبير جليح: لا شيء أجمل من وطن يهديك الحب والأمان

قالت سيدة الأعمال السعودية عبير جليح؛ إن اليوم الوطني الـ 90 للمملكة بالنسبة لها رمز رائع يحمل بلونه الأخضر العديد من التفاصيل التي كبرنا معها بشعور الانتماء والوفاء لهذا الوطن.

 اليوم الوطني الـ 90

وأضافت : “أصبح طموحنا هو أن نقدم كل شيء من أجله وأن نتقدم بأعمالنا التي يفتخر بها ونرفع من خلالها اسم هذا الوطن عاليًا في كل انحاء العالم، فكان هذا الهدف الذي عملت من أجله في مراحل حياتي العملية لوضع بصمة في كل مكان اتواجد فيه”.

ولفتت إلى أنه ليس غريبًا كل هذا الحب الخالص لهذا الوطن المعطاء والذي حرص قادته على أن يكون المواطن بالمقام الأول، بل وعلى مدى سنوات طويلة كان يزيد ويكبر معنا الامتنان لهذا الوطن العظيم الذي جعلنا نشعر بوحدة الشعب الواحد، والذي اجتمع على حب هذا الوطن والحرص عليه وكلي فخر أن تكون لي بصماتي التي صنعتها من خلال الأبواب المفتوحة أمامنا للانطلاق والإبداع.

وتابعت : “هنيئاً لنا بقيادة تراهن بشعبها وقوته وولاءه ولا شيء أجمل من وطن يهديك الحب والأمان والاستقرار، تفخر أنك تنتمي لأرضه وتشارك في مجده فكل عام ووطنا الغالي وقيادتنا العظيمة بألف خير، ونسأل الله أن يحمي هذا الوطن الذي رسم الكثير من التفاصيل الجميلة في قلوبنا ومزجها بمشاعر الوحدة التي لا تنتهي وحفظ لنا قيادتنا التي منحتنا ثقتها الكبيرة وراهنت على شعب يحمل معه الحس الوطني الراسخ”.

 

اقرأ أيضًا.. في ذكرى اليوم الوطني.. إنجازات ونجاحات على مدار 90 عامًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق