مشاهير الفن

في اليوم العالمي للمرأة 2021 .. طرح فيلم «البحث عن جولييت» في صالات العرض

احتفل المخرج زهير قنوع بـ اليوم العالمي للمرأة 2021 من خلال طرح فيلم سينمائي بعنوان البحث عن جولييت، والذي أطلقته  شركة ” Web World Production ” للمخرج نفسه بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.

ويشارك في بطولة فيلم البحث عن جولييت مجموعة من النجوم الشباب بينما يحل النجم معتصم النهار كضيف شرف على الفيلم.

ويتناول الفيلم قضية إشكالية وهي التحرش كأحد أبشع أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية في قالب من التشويق .

وقال  المخرج قنوع في تصريحات صحفية سابقة : ” نعمل لتقديم فيلم للجميع، ويتناول ظاهرة منتشرة بكثافة في مجتمعاتنا العربية، وهي ظاهر التحرش، والتي على الرغم من إشكاليتها فهي موجودة والإضاءة عليها من خلال قصة فيلمنا، تأتي لتضيء على هذا الجانب وبطريقة مختلفة نتمنى أن تنال الإعجاب ” .

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شباك التذاكر في الربع الأول من العام الماضي 2020 إلا أن ظروف انتشار وباء كورونا حالت دون ذلك حيث قررت الشركة إطلاق عرضه الأول على قناة ” osn ” بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي كون موضوعه يتناول قضايا تهم المرأة العربية .

يشار إلى أن الفيلم من بطولة يزن خليل ، نانسي خوري ، غابريل مالكي ، ريام كفارنة ، رُسل الحسين ، محمد زرزور ، رامي احمر ، سارا الطويل ، زامل الزامل ، حسام سلامة ، دجانا عيسى ، يامن شقير ، مهند بزاعي ، رهف زهرة، تاج الدين ضيف الله ، المغنية نور خوري.

اقرأ أيضا.. «الهيئة العامة للترفيه» توضح الإجراءات الوقائية قبل زيارة «أوايسس الرياض»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى