ثقافة وفنون

فيلم A Quiet Place Part II.. زيادة الإيرادات 6 ملايين دولار بأسبوع

واصل فيلم فيلم A Quiet Place Part II تحقيق إيرادات كاسحة منذ بداية عرضه؛ حيث حقق زيادة في الإيرادات بلغت 6 ملايين دولار في أسبوع فقط.

وبهذه الزيادة، تبلغ إيرادات فيلم A Quiet Place Part II  حتى الآن 263 مليونًا و 110 آلاف دولار، منذ عرضه بدور العرض في 28 مايو الماضي.

فيلم A Quiet Place Part II

وقسمت هذه الإيرادات كالتالي: 147 مليونًا و694 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و115 مليونًا و416 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

وحقق العمل أيضًا 48 مليونًا و385 في العرض الافتتاحي للفيلم بـ 3726 دار عرض حول العالم، فيلم A Quiet Place Part II من إنتاج Paramount Pictures.

فيلم A Quiet Place Part II

وكان من المقرر عرض الفيلم في مارس الماضي، وسرعان ما انتشرت الجائحة في جميع انحاء العالم، لتعلن غلق السينمات ودور العرض، ليتم نقله إلى يوم 23 أبريل، وسرعان ما ظهر أنه سيكون في ذروة الموجة الثانية من الفيروس ليتم نقله إلى سبتمبر المقبل، والعودة أخيرا إلي مايو الماضي.

A Quiet Place هو فيلم الرعب الذي يعتبر استكمالاً لنجاح جزأه الأول الذي دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها.

اقرأ أيضًا: زينة: امتنعت عن ارتداء الملابس المكشوفة بسبب أبنائي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى