مشاهير الفنثقافة وفنون

فيديو وصور| رابح صقر وروتانا يجددان عهد الوفاء ورحلة التميز

وقّع الفنان رابح صقر؛ عقد إدارة أعماله مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات؛ ليتجدد عهد الوفاء ورحلة التميز بين رابح صقر وروتانا .

رابح صقر وروتانا

ويشمل عقد إدارة الأعمال بين رابح صقر وروتانا للصوتيات، المملكة العربية السعودية والعالم أجمع، وذلك بحضور سالم الهندي؛ الرئيس التنفيذي للشركة.

من جانبه، أكد «الهندي»؛ خلال توقيع العقد، أن علاقته برابح «عشرة عمر»، لافتًا إلى أن عقد إدارة الأعمال يأتي استمرارًا لدعم صقر.

وأشار إلى أن العلاقة بين رابح صقر وشركة روتانا طويلة ومتينة، والعقد ما هو إلا مجرد أوراق للذكرى لا أكثر.

بداية الرحلة

وبدأت علاقة رابح صقر والشركة خلال حقبة التسعينيات، من خلال طرح عدد من الألبومات الغنائية، أبرزها ألبوم «ورود» الذي تم طرحه في 1997م.

كما حقق ألبوم رابح 2002 مبيعات عالية جدًا، كاسرًا أرقامًا قياسية في الخليج والوطن العربي، بالتزامن مع انتشار «سوق الكاسيت».

وواصل الثنائي العمل معًا منذ ذلك الوقت وحتى الوقت الحالي بالعديد من الألبومات الغنائية التي حققت نجاحًا ضخمًا، آخرها أحدث ألبوماته في 2019.

رحلة 2019

وشهد رابح صقر؛ خلال عام 2019، حالة من النشاط الفني؛ إذ شارك في العديد من الحفلات الغنائية في المملكة والخليج والوطن العربي.

وأحيا الفنان السعودي، خلال هذا العام، حفل غنائي ضخم في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى حفل دولي ضمن حفلات «صيف لندن».

اقرأ أيضًا: القدية وروتانا تقدمان أغنية «يا طويق» هدية في اليوم الوطني

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى