فيديو| وائل جسار يطلق مبادرة «كلمة طيبة» لنشر أخلاق النبي

فاجأ الفنان وائل جسار جمهوره في المولد النبوي الشريف بإطلاق مبادرة جديدة؛ تهدف إلى نشر الوعي بأخلاق النبي "صلى الله عليه وسلم".

المولد النبوي الشريف

وأطلق الفنان اللبناني مبادرة «كلمة طيبة»، وهي أول حملة لنشر الوعي بأخلاق النبي محمد _صلى الله عليه وسلم_ في ذكرى ميلاده الموافق اليوم السبت.

وساهم وائل جسار في تصوير الفيديو الدعائي للحملة برفقة عدد من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم المخرج اللبناني سعيد الماروق وعبد الله المنصور؛ منشد فرقة "ابن عربي" المغربية.

وتضمن الفيديو الدعائي، كلمة للفنان اللبناني في بدايته، أكد خلالها أن إطلاق حملة «كلمة طيبة» يأتي مواكبةً للمولد النبوي الشريف.

كتاب الأخلاق

وأوضح أن المبادرة تسلط الضوء على أخلاق الرسول، عبر عمل ثقافي وفني يتجسد في كتاب إلكتروني يحمل اسم «الأخلاق».

وأَضاف أن الكتاب يتضمن في محتواه 52 خلقًا من أخلاق الرسول، ويهدف بالأساس للتوعية الأخلاقية والدينية بنشر الأخلاق المحمدية والتحلي بها.

ويمكن للقارئ أن يقرأ خلقًا واحدًا كل أسبوع ويحاول تجسيده في الحياة اليومية وتعاملاته مع الناس، بحيث ينهي تطبيق مبادئ الكتاب خلال سنة.

وشارك في المقطع الدعائي للحملة، كلًا من «وائل جسار، المغربي عبد الله المنصور، المخرج اللبناني سعيد الماروق، ولاعبي كرة السلة اللبناني فادي الخطيب والمصري إسماعيل أحمد».

وظهر خلاله «الشيف اللبناني ليلى فتح الله»، وتم إطلاقه عبر منصات السوشيال ميديا بالتزامن مع بدء الاحتفالات بهذه الذكرى في مصر.

موعد المولد النبوي الشريف وحكم الاحتفال به