مشاهير الفن

فيديو| هل أُصيبت دينا الشربيني بالعدوى من رجاء الجداوي؟

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وطمأنت دينا، الجمهور على صحة رجاء الجداوي، مؤكدة أنها في حالة مستقرة وتتواصل معها مرتين يوميًا؛ للاطمئنان عليها، قائلة «هي بخير الحمدلله».

وأوضحت خلال استضافتها عن بُعد في برنامج «مين يكون» على فضائية MBC1، أن الفنانة رجاء الجداوي كانت حريصة جدًا على اتباع جميع الإجراءات الوقائية الخاصة بالفيروس، ولكنها تعرضت للإصابة.

وأشارت إلى أنها وفريق العمل شعروا بالخوف والقلق على حالتهم الصحية؛ حتى عزل الجميع أنفسهم مع القيام بما يلزم من إجراءات؛ للتأكد من أنهم بخير.

وأُصيب الفنانة المصرية رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» مع دينا الشربيني، وتم نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية.

مسلسل «لعبة النسيان» بطولة كل من «دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان»، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي المتهمة فيه بالخيانة.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة حضور عزاء صالح كامل في إصابة رجاء الجداوي بكورونا

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق