تغريدات المشاهير

فيديو| شام الذهبي تتجاهل فسخ الخطوبة وترقص مع والدتها

قررت شام الذهبي؛ ابنة الفنانة أصالة تجاهل جميع الأخبار المنتشرة على المواقع والسوشيال ميديا، حول فسخ خطبتها من طبيب التجميل معتز نصر، لتحتفل مع والدتها بنجاح ألبومها الأخير «لا تستسلم».

ونشرت «شام» عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي ترقص مع والدتها وشقيقها خالد أيمن الذهبي، وأخويها التوأم أبناء المخرج طارق العريان؛ احتفالًا بنجاح الألبوم.

شام الذهبي

وظهرت يد ابنة أصالة في الفيديو وهي خالية من خاتم الخطوبة، فيما كانت مندمجة في الرقص والاحتفال مع عائلتها، ما اعتبره الجمهور ردًا غير مباشر على خبر فسخ خطوبتها.

شام الذهبي

في حين، لم يتم تأكيد أو نفي الخبر بشكل رسمي حتى الآن، واعتبر البعض رسالة «شام» الأخيرة، دليلًا قويًا وقاطعًا على فسخ خطوبتها؛ حيث حذفت جميع صور خطبتها من حسابها الخاص على «انستجرام».

اقرأ أيضًا: «كانت معارك».. رسالة خاصة تؤكد انفصال ابنة أصالة عن خطيبها

وقالت في رسالتها «لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق».

وأضافت «أحاول أن أذكر نفسي دائما بأنه أيًا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا.. وبعد ست سنوات من زواجهما قررا الانفصال؛ لأن حياتهما لم تتخذ المدى المطلوب لزوجين اختارا بعضهما لمتابعة المسيرة والحياة الزوجية».

وجاء ذلك، بعدما أعلن جو رعد الفنان اللبناني، عن خبر انفصال شام الذهبي عن خطيبها الطبيب المصري معتز نصير، موضحًا أن أصالة المحت بنبأ الانفصال أثناء تصويرها كليب «لا تستسلم» في لبنان.

اقرأ أيضًا: حضور لافت لأصالة وغياب الأب.. خطوبة شام الذهبي تفاجئ الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق