مشاهير الفن

فيديو| سر بكاء نجوى كرم في أولى حلقات «ذا فويس سينيور»

شهدت أولى حلقات «ذا فويس سينيور» بكاء الفنانة اللبنانبة نجوى كرم، التي لم تستطع السيطرة على دموعها؛ تأثرًا بإحدى المشتركات، ليرجح الجمهور بأنها تذكرت والدها الراحل.

وبدأ الأمر بغناء المشتركة اللبنانية داني حاتم من لبنان، بأغنية “عهدير البوسطة” بصوتها المميز، و لا أحد من المدربين أدار لها كرسيه.

ذا فويس سينيور

وعلى الرغم من ذلك، قالت المشتركة إنه بمجرد وقوفها على هذا المسرح قد حققت حلم والدها، وهذا الأمر دفع المدربين للطلب من ابنيها الانضمام لوالدتها على المسرح، ومن بينهما ابنها مارك الذي كان قد شارك في النسخة الفرنسية من برنامج “ذا فويس”، ليغنوا جميعهم.

وجاء بكاء نجوى بعد اقتراب الابن الآخر لداني “باتريك” من والدته؛ حيث طبع قبلة على كتف والدته، فظهرت علامات التأثر واضحة على الفنانة نجوى كرم التي سألته لماذا قام بهذه الخطوة، ليجيب: “لأنها كل شي”، عندها اغرورقت عيناي نجوى كرم بالدموع، وقالت له :”قتلتني بهيدي البوسة” وبدأت بالبكاء.

وعلى صعيد آخر، تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالتيها في ذا فويس سينيور؛ إذ تكونت الإطلالة الأولى من فستان أسود مخملي قصير بقصة مفرغة جهة الكتف، زينته بسلاسل شبيهة بحبات اللؤلؤ، وانتعلت حذاءً براقا.

واختارت تسريحة الشعر القصير المموج مع غرة أمامية ومكياج ارتكز على “السموكي ايز” وأحمر شفاه خفيف وحيادي اللون.

 

اقرأ أيضًا..صور| ارتباط هنا شيحة بنجل شقيقة إلهام شاهين.. وفلوكس يُعلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق