مشاهير الفن

فيديو| ديانا كرزون تهاجم المتنمرين على زفافها.. وتؤكد: 2020 عام فرح

خرجت الفنانة الأدرنية ديانا كرزون عن صمتها، لترد على المتنمرين على صور حفل زفافها، الذي أُقيم في نهاية سبتمبر الماضي، على مواطنها الإعلامي معاذ العمري.

وأوضحت «ديانا»، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي المصري «وائل الإبراشي»، أنها تواجه هؤلاء المتنمرين بمنحهم «بلوك»؛ لخروجهم عن القاعدة وتدخلهم فيما لا يعنيهم.

وأضافت أن الأشخاص المتنمرين يهتمون بالمشاهير والأشخاص المعروفين الذين يسلط عليهم الإعلام الضوء، قائلة «المجالات الإعلامية أو أي شخص عليه اهتمام إعلامي أو أي قضية عم تكون تريند عنا بيكون التنمر حاضر بكل أنواعه».

وأشارت إلى أن هؤلاء المتنمرين أخرجوها عن شعورها وجعلوها تنسى أنها فنانة، لتقوم بالرد عليهم بقسوة لأن ربنا خلق أشكالنا وأجسامنا وحياتنا.

اقرأ أيضًا: صورة| ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي وتحتفل بعرسها في صمت

وقالت «ديانا» في تصريحاتها: «اللي بييجي يتنمر عليك بحب قوله اتفرج على حالك وأغلاطك.. وقف على المراية 5 دقايق يمكن إنت عندك عيوب كتير».

وهاجمت طريقة استخدام البعض لـ«السوشيال ميديا»، مؤكدة أنها السبب في حدوث هذه الضجة الكبيرة، واستكملت «التنمر بات أمرًا أساسيًا حتى في الموت».

وقالت: «بقى أي واحد صار عنده صفحة في السوشال ميديا صار إلو الحق إنه يكتب كلمة جارحة عليك، والبلوك أفضل وسيلة لطرد المتنمرين، لهذا الشخص اللي بيكتب بطريقة غير محترمة».

وتابعت «عيش على اللي انت حاسه واللي انت بتحبه ودايمًا كن محترمًا بجواباتك وظهورك، الناس هتشوفك بعلامة محترمة وكبيرة».

حفل زفاف النجمة ديانا كرزون

حفل زفاف ديانا كرزون

وفي سياق متصل، عبرّت ديانا كرزون عن سعادتها بإقامة حفل زفافها خلال هذه الفترة التي يعاني فيها العالم من أزمة كورونا، مؤكدة أنها ترى عام 2020 بنظرة مختلفة عن الآخرين؛ فهي تعتبره عام «الفرح» لها.

وأوضحت أنها حرصت على أن يتم حفل زفافها على معاذ العمري، بطريقة بسيطة ويجمع بين أهلها وأهل العريس فقط، لافتة إلى أن ما وجد في حفل الزفاف من كراسي ولوازم العُرس كانت «رمزية» ولم يتضمن العرس على أي تجمعات.

ولفتت إلى اهتمامها برمزية الأشياء في حفل الزفاف، دون حضور الأشخاص؛ كي يتسنى لها تصوير «فيديو كليب» من المقرر طرحه قريبًا، وتعبيرًا عن تمنيها لحضور الأهل والأصدقاء.

القبض على زوج ديانا كرزون

وتطرقت «ديانا» للحديث عن القبض على زوجها في ليلة الزفاف، مؤكدة أن البعض كان يحاول أن يعكر المزاج، ومن هنا خرجت بعض الأبواق الصحفية الصفراء، لتتحدث بطريقة تجذب مشاهدات وقراء من خلال مانشيتات غير صحيحة.

ووجهت رسالة لهم: «ياريت تخفوا علينا شوي لإن إنتوا مش أحسن منا.. إحنا بردوا بني آدمين والله خلقنا أكيد بيكون لينا أغلاط ولكن إحنا بنتعامل طبيعي».

وتم القبض على معاذ العمري زوج ديانا كرزون، بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف؛ بتهمة اختراق قاعدة التباعد الاجتماعي، في ظل انتشار فيروس كورونا، لكنه خرج في اليوم التالي مباشرة.

اقرأ أيضًا: زوج ديانا كرزون يقضي ليلة دخلته في قسم الشرطة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق