لايف ستايل

فيديو| الكشف عن التصميم الجديد لمطار الباحة الدولي

كشفت هيئة الطيران المدني، عن التصميم الجديد لمطار الباحة «مطار الملك سعود»، الذي سيخرج به بعد استكمال الترتيبات النهائية الجارية؛ لتحويله إلى مطار دولي.

التصميم الجديد لمطار الباحة

وشاركت الهيئة مقطع فيديو قصير، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يظهر التصميم الجديد لمطار الملك سعود بالباحة، معلقة «كيف يبدو مطار الباحة الجديد؟».

 

وكشف مقطع الفيديو  التصميم الذي سيكون عليه مطار الملك سعود بالباحة، بعد استكمال الترتيبات النهائية لتحويله إلى مطار دولي.

وأظهر الفيديو مشروع المطار بجميع ما فيه من طرق داخلية ومواقف للسيارات، والساحات الداخلية ومدرجات الطيران، و صالة الرحلات الداخلية وحجمها.

واستعرض طرق التسهيل على المسافرين ووسائل الراحة التي سوف توفرها، والسلالم المتحركة وجسور الركاب الموصلة بين أجزاء الصالة.

وظهر أيضًا في الفيديو، تصميم لصالة رحلات المغادرة الخارجية، غير بوابات المغادرة، وبوابات للباصات، وصالة القدوم وموقع تسلم الأمتعة، والحواجز الأمنية.

وعقد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالهادي بن أحمد المنصوري؛ اجتماعًا  في منطقة الباحة، أمس الاثنين، مع أمير المنطقة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ للبحث الإجراءات استكمال الترتيبات النهائية؛ لتحويل مطار الملك سعود بالباحة إلى مطار دولي.

نقل 43 وجهة دولية ومحلية إلى مطار الملك عبد العزيز الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق