منوعات

فنادق بيك الباتروس بشرم الشيخ تحصد جوائز الهوليداى شيك العالمية

حصدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات، المملوكة لرجل الآعمال كامل أبوعلي، على جوائزهوليداى شيك العالمية لأربع منتجعات من المجموعة في مدينة السحر والجمال شرم الشيخ بجنوب سيناء .

وقد حققت منتجعات “بيك الباتروس” ترتيبًا عامًا مميز على مستوى شرم الشيخ؛ حيث حصد منتجع الباتروس بالاس الساحر على المركز الآول بإطلالته الخلابة على البحر مباشرة، ثم منتجع الباتروس لاجونا فيستا الجديد كليا، والذى حصد المركز الثاني على مستوى فنادق شرم الشيخ وعلى المركز الآول حصريًا على مستوى مصر كلها في فئة المنتجعات ذات النوادي الصحية الفاخرة.

بيك الباتروس

أيضًا، حصد منتجع الباتروس أكوا بلو العائلي، على المركز الآول على شرم الشيخ حصريًا في فئة المنتجعات العائلية، لما يتميز به من أكبر مدن الآلعاب الترفيهية المائية، وفي المركز السابع على مستوى فنادق شرم الشيخ؛ حصد منتجع الباتروس رويال مودرنا على الجائزة في التميز كأفضل فنادق خليج نبق.

جدير بالذكر أن جوائز الهوليداى شيك العالمية، تخص تعليقات وتقييمات السوق الألماني لفنادق مصر في شرم الشيخ والبحر الآحمر، وأن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية والتي تعتبر من رواد صناعة السياحة والفنادق داخل مصر والمغرب والتي أعتادت على الحصول على أفضل التقييمات للسوق الألماني، ومن ثم كل جوائز السوق الألماني الشهير.

اقرأ أيضًا: هنا تبوك.. مدينة الورود والثلوج والطبيعة الساحرة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى