أزياء

«فساتين سهرة ذهبية».. آخر صيحات موضة خريف 2020

لا تمتلك الكثيرات الجرأة على ارتداء فساتين سهرة ذهبية لامعة؛ نظرًا لخوفهم من عدم وجود تصميمات تلائم هذا الاتجاه الجريء، فمن الصعب الحصول على تصميم بهذا اللون بشكل مُتقن من وجهة نظر الكثيرات.

فإذا كنتِ من محبي الاتجاهات الجريئة والفريدة، ولكنكِ لا تجدين التصميم الذي يناسبك؛ تستعرض “الجوهرة” لكِ أبرز تصاميم فساتين السهرة الذهبية التي ظهرت مؤخرًا في موضة خريف 2020؛ لتختاري ما يُناسبك بكل ثقة.

سيطرت موديلات فساتين سهرة ذهبية على المجموعات التحضيرية ومجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، بقوة بأشكال مميزة وأنيقة للغاية.

موديلات فساتين سهرة بليسيه
ظهرت موديلات فساتين سهرة بليسيه باللون الذهبي، لتحجز مقعدًا بين التصاميم الأكثر جرأة وتميزًا على الإطلاق.

فارتدت عارضات ماركة آندرو جن Andrew Gn موديلات ساترة مصممة بأكمام طويلة وياقة عالية، على مدرجات الخريف، وظهرت أيضًا لتصاميم القصيرة من ماركة سيلين Celine التي مزجت بين اللونين الأبيض والذهبي وزينت برباط معقود يزين الرقبة.

اقرأ أيضًا.. فساتين سهرة بأكمام منفوخة.. تألقي مع موضة خريف وشتاء 2020


فساتين ذهبية محددة للجسم

وخطفت فساتين ذهبية محددة للجسم الأنظار بقوة وبشكل لافت؛ حيث ظهرت عارضات مجموعة ماركة بادجلي ميشكا بفستان مستقيم القصة عالي الخصر ذي أكمام المخمل المنفوخة.

وطغت الفساتين على شكل حورية البحر Mermaid dresses؛ حيث قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان ديكولتيه مطبع بالورود الحمراء والوردية، يخطف الأنظار سريعًا.

فساتين سهرة واسعة
وحضرت على المدرجات فساتين سهرة واسعة وجريئة؛ فظهر فستان بقصة A Line المزينة بكسرات البليسيه الضيقة والريش النافر حول الصدر من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، يمكن أن تستوحي إطلالتك منه.

فساتين سهرة قصيرة ذهبية

وضمت مدرجات خريف 2020، فساتين سهرة قصيرة ذهبية شبابية، فأطلت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بفستان أعاد إلى أذهاننا ستايل السبعينيات الجريء تميز بأكمامه المنفوخة وياقته على شكل حرف V.

وإذا كنتِ تفتشين عن ستايل أكثر إحتشامًا ننصحك بالفستان الواسع الذي يغطي الركبة والمزين بثنيات ناعمة حول الخصر من توقيع ماركة إيلي تهاري Elie Tahari.

اقرأ أيضًا.. حوار| ريما الناصر: الـ«بيبي بلو» والأصفر يتربعان على عرش الألوان في صيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق