أزياء

لإطلالة مريحة وأنيقة.. فساتين الحوامل من وحي لمى الروهنجي

مع بداية مرحلة الحمل، تأتي إطلالات وفساتين الحوامل على رأس الأولويات التي تبحث عنها الأمهات؛ للحصول على ملابس مريحة وهادئة خلال فترة الحمل الصعبة.

وتعد لمى الروهنجي؛ مدونة ومستشارة الموضة والأزياء، من أبرز مدونات الموضة اللاتي تألقن بفساتين الحوامل التي ارتدتها خلال فترة حملها الحالي.

فساتين الحوامل

وتمتاز «الروهنجي» بأناقتها الدائمة في اختيار الأزياء، التي لم تهملها في فترة حملها أيضًا؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة من إطلالتها، لتستوحي منها بعض الأفكار المناسبة لكِ في فترة الحمل.

الفساتين الييضاء الطويلة

وقع اختيار لمى الروهنجي في إحدى إطلالاتها البارزة خلال فترة الحمل، على فستان أبيض طويل مزين بالزهور الحمراء ومصصم بمطاط في الخصر مع الأكمام المكشوفة.

فساتين طويلة باللون الأبيض

واعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر بأسلوب عفوي ومموج؛ حيث تعد الفساتين البيضاء واحدة من أجمل القطع التي ستجعلك تبدين مشرقة في شهور الحمل.

وفي إطلالة أنيقة أخرى، ظهرت بفستان أبيض طويل مصمم بفتحة واسعة للصدر ومطرز بالنقوش البنية في كل التصميم، ليمنحها مظهرًا مبهرًا.

الفساتين المطبعة

تعد الفساتين المطبوعة من أبرز صيحات فساتين الحوامل الرائجة لهذا الموسم؛ حيث تعد واحدة من أكثر الحيل استخدامًا في إخفاء عيوب وتفاصيل الجسم خلال هذه الفترة.

وتساعدك هذه الإطلالة على الظهور بجسم نحيف، وهنا اختارت لمى الروهنجي فستان أبيض مطبع بالزهور الفوشيا مع الأكمام مكشوفة الأكتاف، وحرصت على اختيار مجوهرات ناعمة مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل على أحد الكتفين.

كما تألقت في إطلالة أخرى بفستان مصمم باللون البني في الجزء العلوي وبنقوش النمر من الأسفل، وزينت مظهرها بساعة من علامة رولكس مع مكياج برونزي وتسريحة الويفي للشعر المنسدل.

أما الإطلالة الثالثة، ظهرت خلالها بفستان باللون البيج من الساتان المنقوش بالبرتقالي والبني مع تسريحة الشعر المموج والإكسسوارات البسيطة.

الفساتين القصيرة

قد لا تُفضل بعض السيدات اعتماد الفساتين القصيرة، ولكن تألقت لمى خلال فترة حملها الحالي بفستان أسود قصير مصمم بقصة تُبرز تفاصيل الجسم.

خيارات الفساتين القصيرة من لمى الروهنجي

وزينت مظهرها بقبعة ضخمة من القش لخيار مناسب لإطلالات البحر، كما تألقت بفستان أزرق قصير مصمم بقصة ناعمة في منطقة الصدر مع اكسسوارات باللون الفضي ومكياج برونزي ناعم.

اقرأ أيضًا: أزياء الأمومة.. 5 نصائح لإطلالة مريحة وأنيقة للنساء الحوامل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق