مشاهير الفن

أصالة تعود لحفلات «الأونلاين».. وغموض حول موقف حفلها بالقاهرة

عادت النجمة السورية أصالة مجددًا إلى حفلات «الأونلاين» من خلال منصة «شاهد»، وذلك بعدما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تفاصيل حفلها المقرر إقامته يوم 4 ديسمبر المقبل.

وقال الحساب الرسمي للشركة عبر موقع «تويتر»: «مكملين معاكم الطرب وأجمل اللحظات، رجعنالكم بحفل مميز مع أصالة الغناء العربي في حفل لايف أونلاين من تنظيم روتانا، عبر تطبيق شاهد VIP في 4 ديسمبر 10:00 بتوقيت السعودية».

لكن الغريب في الأمر، أن الفنانة السورية مرتبطة في اليوم ذاته بتقديم أول حفل لها في القاهرة بحضور الجمهور، وذلك بعدما تم تأجيله من 20 نوفمبر الجاري، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تأجيله أو إلغائه، بالإضافة لإيقاف الدعاية الخاصة به، مما يثير حالة من الغموض حول إقامته.

اقرأ أيضًا: فيديو| انهيار وبكاء شام الذهبي ابنة أصالة بسبب معاناة والدتها

وكان من المقرر إقامة الحفل في المسرح المكشوف بقاعة المنارة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، مع السماح بنصف العدد بالدخول ومنع الأطفال، ولا زالت تعتمد أصالة تاريخ الحفل حتى الآن بالرغم من حالة الغموض التي تسيطر عليه.

ويبدو أن الأيام القادمة ستشهد إعلان إلغاء الحفل في القاهرة، خاصة بعد إعلان وزارة الصحة المصرية لدخول البلاد في موجة فيروس كورونا الثانية، مما يتطلب إلغاء كافة التجمعات للحد من تزايد أعداد المصابين.

 اقرأ أيضًا: رغم مصالحتها لأحلام.. فجر السعيد: «لن أغفر لأصالة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق