مشاهير الفن

غضب نجوم لبنان بعد انفجار عكار: «نحتاج لمعجزة إلهية»

خيمت حالة من الحزن والغضب على نجوم لبنان، بعد حادث انفجار عكار، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 22 شخصًا وإصابة 79 آخرين حتى الآن.

وأعرب نجوم الفن عن غضبهم الشديد لما يشهده لبنان من أزمات متلاحقة منذ أكثر من عام.

وعلق النجم راغب علامة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الزعماء وأزلامهم يحتكرون البنزين والمازوت، وانفجار عكار أكبر دليل والله يستر من انفجارات أخرى وخزانات أخرى في كل المناطق اللبنانية لا حل في لبنان إلا بالمعجزة الإلهية».

وكتبت ميريام فارس: «كل يوم فاجعة جديدة في لبنان، كم أصبح الدم رخيصًا في بلادي الله يرحم كل الضحايا ويشفي الجرحى صلوا للبنان عكار».

وقالت نيكول سابا: “الرحمة لضحايا عكار والشفاء العاجل لجميع الجرحى يارب خلّص شعبك من هالذلّ يلّي عم بعيشوا”.

كما عبرت أمل حجازى، عن غضبها قائلة: “يلي عم بصير بلبنان مش من الله ما حدا يقول يا رب ليش عم تعمل فينا هيك.. هيدي مش كوارث طبيعية لنقول شغل الله هيدي المصايب منكم يا شعب لبنان الحقير التابع للشياطين..بعتذر من الشرفا” .

فيمال قالت نوال الزغبى: “الله يلعن كل زعيم وكل مسؤول بلبنان. يا بلا ضمير ووجدان . الله يرحم الضحايا اللي ماتوا اليوم وكل يوم كرمال انتوا تكونوا عالكراسي”.

وشهد لبنان، فجر اليوم الأحد، انفجار خزان محروقات تم مصارته من قبل الجيش في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، على خلفية أزمة الوقود التي يشهدها البلد المنكوب.

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى