مشاهير الفن

أصغر سنًا.. غادة عبدالرازق تصدم جمهورها بصورة جديدة

صدمت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها بأحدث ظهور لها، والذي كشف عن تغير كبير جدًا في ملامح وجهها مع تسريحة شعر جديدة ومكياج كثيف.

ونشرت «غادة» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة حديثة لها بملاح وجه متغيرة، ليعتقد الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل حتى تظهر بملامح أصغر سنًا.

لوك غادة عبدالرازق

وعبر الجمهور عن استغرابه من اللوك الجديد الذي اتبعته، مؤكدين أنها تشبه الفنانة حنان مطاوع بشكل كبير؛ إذ قالت إحدى المتابعات «قلبتي على حنان مطاوع سبحان الله».

غادة عبدالرازق

وبينما بدأ الجمهور في تشبيهها بـ«حنان مطاوع»، انهالت تعليقات التهنئة من قبل زملائها على مظهرها الجديد، منهم «حنان مطاوع، فيفي عبده، خالد سليم، زينة».

اقرأ أيضًا: تكبره بـ 10 أعوام.. ما لا تعرفه عن زوج غادة عبد الرازق الـ 12

وشاركت «غادة» في تحدي الطفولة الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وتشرن صورة لها وهي طفلة، ليًشبها الجمهور بالفنانة صابرين.

img

وأعلنت غادة عبدالرازق قبل أشهر قليلة، عن زواجها من هيثم زنيتا، الذي يعد الزوج رقم 10 لها، قائلة «أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة اخرى».

ويعد مسلسل «سلطانة المعز» آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، والذي شاكها في البطولة كل من «محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، وحسن حسني» تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

كما تواصل تصوير فيلمها الجديد «حفلة 9» الذي يشاركها في بطولته الفنان طارق لطفي بعد فترة كبيرة من توقفه؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

اقرأ أيضًا: فيديو يكشف كذب غادة عبدالرازق بشأن عدد زيجاتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق