ثقافة

عمر خيرت يشعل معرض الرياض الدولي للكتاب بأمسية موسيقية

شهد مسرح جامعة الأميرة نورة، أمسية موسيقية مميزة للموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، وذلك ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب المقام حاليًا.

عمر خيرت في معرض الكتاب بالرياض

عمر خيرت في معرض الرياض الدولي للكتاب

وخلال الحفل، عزف الموسيقار عمر خيرت، باقة مميزة من المقطوعات الموسيقية التي أشعلت الأمسية الفنية، وسط حضور جماهيري ضخم وتفاعل كبير من زوار معرض الرياض الدولي للكتاب.

ومن أبرز المقطوعات التي قدمها عمر خيرت خلال الأمسية؛ «موسيقى مسلسل قضية عم أحمد، مقطوعة مسألة مبدأ، في هويد الليل، جيران الهنا، خلي بالك من عقلك، ومقطوعة زي الهوا، والعرافة، والعطور الساحرة، وليلة القبض على فاطمة، كذلك مقطوعة مافيا، والخواجة عبدالقادر»، وغيرها من مؤلفاته الموسيقية الشهيرة.

وعبر «خيرت» عن سعادته بالتواجد في السعودية، من خلال كلمة ألقاها قبل الحفل، قائلًا: «سعيد جدًا وفرحان إني أنا في المملكة الشقيقة.. كل الحب والمشاعر الصادقة الجميلة للشعب السعودي الشقيق، وإن شاء الله الحفلة تعجب اللي هيحضروا».

وتشهد النسخة الحالية من معرض الرياض الدولي للكتاب، مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تتضمن أمسيات فنية وقصصية وندوات فكرية، ولقاءات مع بعض المفكرين البارزين؛ حيث تقام أنشطة وفعاليات متنوعة تمثل 16 قطاعًا ثقافيًا.

 

اقرأ أيضًا: أضخم كتاب عن العلا يجذب الزوار في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى