تغريدات المشاهير

عمرو دياب يكشف حقيقة تسريبات ألبومه الجديد ويُحرج شاعر كبير

أًصدر السوبر ستار المصري عمرو دياب، بيانًا حول تفاصيل ألبومه الجديد، بعد تسريب بعض المعلومات حول أسماء وعناوين أغاني الألبوم، وصور بوسترات بعض الأغاني المنسوبة إليه.

ونشر الهضبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانًا ينفي خلاله وجود أي معلومات عن الألبوم الجديد.

وقال البيان «لا صحة عن ما يتم تداوله من أنباء حول مشاركة أغاني بعينها أو شعراء أو موزعين في الألبوم القادم للفنان عمرو دياب، وسوف يتم نشر تفاصيل الألبوم قريبًا».

اقرأ أيضًا: أبرزهم الإنجاب.. أسباب خفية وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وتسبب هذا البيان في إحراج كبير للشاعر بهاء الدين محمد؛ حيث نشر الأخيرة صورة تشويقية لأغنيته الجديدة مع الهضبة، موضحًا أن عنوانها يحمل حرفين «ب…ر»، ليخمن الجمهور أنها تحمل اسم «بيخسر».

من الكنترول 👍💘 Amr Diab
إوعوا حد يقوله إنى قولتلكم 😂🤩

Posted by Bahaa El Din Mohamed on Sunday, December 6, 2020

ومن جانبه، علق بهاء الدين محمد عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» على بيان الهضبة، قائلًا «هام جدًا قائم والحمدلله بيني وبين الهضبة وإن شاء الله تسمعوا اللي في خيالكم».

وأضاف «ولكن الخبر اللي منتشر اللي مضمونه إن فيه أغنية لعمرو دياب تحمل اسم «بيخسر» خبر غير صحيح وأرجو كل اللي شير يشيل لأن الكلام غلط تمامًا ومفيش أغنية كتبتها بالاسم ده، ولا عمرو عامل أغنية بالاسم ده، وأرجو محدش ياخد تفاصيل خبر غير من خلال صفحة عمرو دياب فقط».

وتعد هذه الأزمة الثانية التي تجمع «دياب» والشاعر بهاء الدين محمد؛ حيث دارت الأزمة الأولى حول أغنية «قال فاكرينك» التي رفض الهضبة لسنوات ضمها في ألبوماته وقدمها أكثر من مرة في الحفلات، بالرغم من إعلان «بهاء» ضم الأغنية إلى ألبومات الهضبة لأكثر من مرة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعض المعلومات حول أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد، منها أغنية بعنوان «بيخسر»، كما تم تسريب أسماء فريق العمل.

اقرأ أيضًا: صور غامضة.. أول تعليق من إيمي سالم على ارتباطها بعمرو دياب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق