مشاهير الفن

عبدالرحمن أبو زهرة يُعاني من الاكتئاب: «لو مشتغلتش في التمثيل هموت»

خرج الفنان المصري القدير عبدالرحمن أبو زهرة، عن صمته بعد سنوات طويلة، ليُعرب عن حزنه الشديد من تهميش الجيل الحالي له، وامتناع المنتجين والمخرجين عن عرض أدوار عليه في أعمالهم الفنية.

وقال عبدالرحمن أبو زهرة، في تصريحات تليفزيونية: “الجيل الجديد اتفق على التخلص منا”، موضحًا أنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية.

ولفت إلى أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية.

وأشار الفنان المصري إلى أنه احتفل في مارس الماضي بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل، معقبًا: “أنا لو مشتغلتش في التمثيل ممكن أموت”.

وأوضح أن المخرجين المصريين الكبار أمثال محمد فاضل وأنعام محمد علي، يجلسون في منازلهم ولا يجدون عملًا، معلقًا: “يظهر أن الجيل الجديد من المخرجين اتفق على أنه يتخلص منا”.

 

ووجه “أبو زهرة” رسالة إلى المنتجين قائلًا: “يوجد شخص اسمه عبد الرحمن أبو زهرة نفسه ياخد فرصة في بطولة عمل كوميدي”، مردفًا أنه ممثل كوميدي كبير، متعجبًا من حصره في أدوار تراجيدية.

وحكى أنه فكر في الذهاب إلى طبيب نفسي بسبب الاكتئاب الذي يعاني منه، وذلك بعدما فقد زوجته التي استمرت قصة حبهما لمدة 56 عامًا، مبينًا أن صدمة فقدانها كانت كبيرة جدًا عليه.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| ريم النجم تحسم الجدل حول اعتزالها نهائيًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق