مشاهير الفن

عبادي الجوهر يجدد تعاقده مع روتانا ويكشف موعد طرح ألبومه المنتظر

أعلن الفنان السعودي عبادي الجوهر، عن تجديد عقد التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كاشفًا عن تفاصيل ألبومه الجديد والموعد النهائي لطرحه.

عبادي الجوهر وشركة روتانا

وشهد المقر الرئيس لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات في العاصمة السعودية الرياض، اجتماعًا بين سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، والفنان عبادي؛ لتجديد عقد التعاون بين الطرفين.

كما تم الاتفاق على موعد صدور الألبوم الجديد للفنان السعودي، على أن يتم طرحه رسميًا في عيد الفطر القادم 2021؛ حتى يكون الألبوم هدية لمحبي الجوهر.

توقيع عقد تجديد التعاون بين الطرفين

من جانبه، اعتبر سالم الهندي أن تجديد التعاقد مع عبادي الجوهر كان أمرًا محسومًا في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط عبادي بشركته «روتانا» وما قدماه معًا من نجاحات مشتركة، في الأغاني والحفلات.

وقال «الهندي» في تصريحات له: «المرحلة القادمة في اتفاقية تعاقُدنا ستتضمن أفكارًا وخططًا جديدة نتدارسها مع عبادي لتواكب الاتفاقيات العالمية التي أبرمتها روتانا مؤخرًا، هذا إضافة إلى المستجدات الراهنة في سوق صناعة الأغنية».

كما توجه عبادي الجوهر بالشكر إلى شركة روتانا التي يعتبرها «منزله»، متذكرًا العلاقات الطيبة التي تربطه بالشركة خلال مشواره الحافل بالنجاحات والعطاءات، وصداقته الوطيدة مع الرئيس التنفيذي للشركة.

ووعد «الجوهر» جمهوره ومحبيه بألبوم يحمل الكثير من المفاجآت التي تنسجم مع فكر وذوق الجمهور السعودي والخليجي والعربي المحب لفنه.

يذكر أن الألبوم القادم للفنان الجوهر، والمقرر طرحه في عيد الفطر 2021، سيكون إكمالًا لمسيرة ألبوم «خلاص ارجع» الذي طرحه في يوليو 2017 بالتزامن مع فترة عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: صور| افتتاح «لاونج» عبادي الجوهر بحضور آل الشيخ وبن مساعد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق