وجهات سياحية

«طيران الإمارات» تعيد تشغيل طائرتها العملاقة لـ 5 وجهات

كشفت شركة طيران الإمارات عن إعادة تشغيل طائرتها “A380” إلى غوانزو، وذلك اعتبارًا من 8 أغسطس الجاري، بعد أن استأنفت هذا الأسبوع تشغيل الطائرة العملاقة لخدمة رحلات الركاب إلى كل من القاهرة وأمستردام.

وأوضحت شركة طيران الإمارات إنها توفر في الوقت الحالي رحلة يومية بالطائرة ذات الطابقين إلى أمستردام، و4 رحلات أسبوعيًا إلى القاهرة.

ولفتت الشركة إلى أنه تمت إضافة رحلة يومية ثانية بالطائرة نفسها إلى لندن هيثرو، لتلبية الطلب، وتوفير خيارات أوسع للعملاء، لتكون الناقلة قد استأنفت تشغيل طائرات “A380” إلى 5 محطات، بما فيها باريس، وسوف تواصل تدريجيًا توسيع نشر هذه الطائرة، بما يتماشى مع الطلب والموافقات التشغيلية.

وأصبح بإمكان عملاء “طيران الإمارات” السفر حاليًا على متن طائرات “A380” يوميًا إلى أمستردام، وأربع مرات في الأسبوع إلى القاهرة، ومرتين يوميًا إلى لندن هيثرو، ومرة واحدة يوميًا إلى باريس، ومرة كل أسبوع إلى جوانزو (اعتبارًا من 8 أغسطس).

وتواصل “طيران الإمارات” توسيع شبكة خطوطها؛ حيث استأنفت خلال الأسبوع الماضي تشغيل رحلاتها من دبي إلى كل من أديس أبابا وكلارك ودار السلام ونيروبي وبراغ وساو باولو وستوكهولم وسيشيل، ليصل عدد المحطات، التي تغطيها شبكة خطوطها في أغسطس إلى 68 مدينة، أي ما يعادل نصف عدد المحطات العالمية، التي كانت الناقلة تخدمها قبل اندلاع الجائحة.

 

اقرأ أيضًا.. تنفس بآمان وحذر.. روح المملكة تُغطي على كورونا وتُنعش قطاع السياحة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق