مشاهير الفن

طبيب أصالة النفسي يعلق على رسالتها الأخيرة لـ طارق العريان: «كسرها»

علق طبيب أصالة النفسي على رسالتها الأخيرة، التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي عاتبت من خلالها طليقها المخرج طارق العريان.

وقال طبيب أصالة النفسي الدكتور مصطفى النحاس، مدافعًا عن مريضته بعد تعرضها لحملة انتقاد بسبب رسالتها إلى طليقها طارق العريان، إنه على الجميع مراعاة أن هناك فصول كثيرة في قصة تعرض المطربة السورية للخيانة لا يزال “مسكوت عنا” ولم تخرج للعلن.

ونشر “النحاس”، صورة تجمعه بأصالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق عليها: كل اللي جرب طعنة من المقربين واختبر ألم الغدر يقدر يُدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا، وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وما ظهرتش للعلن.

وتابع: أصالة بتمتعنا بصوتها وروحها ووجودها من سنين، عيشنا بصوتها أحلى قصص الحب، وأشد إنكساراتنا عبّرت عنها بصدق، ورجعنا نقف تاني من جديد واحنا مُتلامسين مع صدق تعبيرها وجمال صوتها، هي رمز لناس كتير بتحبها وبتتعلم منها الحب والوفاء، روح نقية ونفس طيبة بتحتضن الكل، بتشتغل على نفسها بكل اجتهاد وتشحن طاقة كل اللي حواليها…هي أختي وصديقتي وشريكة نجاح.

واختتم طبيب أصالة النفسي رسالته، قائلًا: الله يحفظك ويهون عليكِ الصعب وتعدي المحنة على خير، ويارب وجودنا حواليكِ يكون مُسكنًا لجرحك اللي عارف هو قد إيه عميق ومؤلم.

 

اقرأ أيضًا.. زوجة خالد الصاوي تؤكد إصابتها بكورونا وتمنع زوجها من دخول المنزل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى