مكياج

صيحات مكياج الديسكو الجريء لإطلالة جذابة

يعتبر مكياج الديسكو، من أنواع المكياج الجريئة الذي يظهر على العيون والوجه برسمات مميزة؛ إذ يعود المكياج الجريء مرة أخرى لعالم الموضة الخالدة في 2021.

ولا يزال مكياج الديسكو من أشهر الأنواع الموجودة على منصات العروض العالمية، التي تقام سنويًا؛ حيث يعود بتاريخه إلى مرحلة السبعينات.

ونرصد في السطور التالية أكثر أساليب مكياج الديسكو جرأة وإبهارًا.

مكياج الديسكو الجلير

يعتبر من أنواع المكياج اللامع، الذي يمنح العين مظهرًا رائعًا، ويمكن استخدامه بطرق مختلفة مثل وضعه بحركة تصاعدية مع خط الرموش العلوي، باتجاه الحاجب.

ويعد ذلك النوع مثاليًا للحفلات والسهرات، مع ضرورة اختيار أنواع الجليتر التي تناسب لون بشرتك، كما يمكنك استخدام ظل العين الجليتر بلونين مختلفين كالأزرق والبنفسجي.

مكياج الديسكو الغليتر (الصورة من إنستقرام)

مكياج الديسكو المرصع

يمنحك ذلك النوع من المكياج إطلالة جذابة وجريئة؛ حيث يعتمد على رسمة أيلاينر ناعمة مع استخدام الأحجار الصغيرة بالأسلوب الذي ترغبين به.

ويمكنك رسم خط ناعم على طول الجفن العلوي، يمتد بشكل مجنح إلى خارج العين باستخدام الأيلاينر الأزرق، ثم حددي مدمع العين ومنبت الرموش العلوية والسفلية بالكحل الأسود، وبعدها ضعي الأحجار تحت الحاجب مباشرة.

مكياج الديسكو المرصع (الصورة من إنستقرام)

مكياج الديسكو متعدد الألوان

يعتبر من أبرز الصيحات الجريئة؛ حيث يعد من الإطلالات الجريئة واللافتة، نظرًا لاستخدام العديد من الألوان في ظلال العيون كالبنفسجي والأخضر تحت العين وعلى الجفن المتحرك بشكل دائري.

ويمكنك تطبيق أحجار صغيرة بألوان قوس قزح فوقها، مع وضع الرموش الاصطناعية ذات اللون الأرجواني الداكن، مع تحديد داخل العين بالكحل الأخضر الفاتح.

مكياج الديسكو متعدد الألوان (الصورة من إنستقرام)

مكياج الديسكو الحاد

يمكنك تطبيقه باستخدام الأيلاينر العريض والمجنح مع تزيينه بحبات الكريستال عند الزوايا الداخلية للعين، مما يمنحك لمسة جذابة للغاية ويضيف لإطلالتك حالة من الجرأة.

احرصي على تظليل الجفن السفلي بالكحل الأسود البارز، ثم استخدام الأيلاينر على الجفن العلوي واجعليه عريضًا ومجنحًا إلى خارج العين، مع وصله بخط آخر على الجفن المتحرك ووضع حبات الكريستال عند زاوية العين الداخلية.

مكياج الديسكو الحاد (الصورة من إنستقرام)

اقرأ أيضًا: مكياج عيون عصري بألوان جريئة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق