صور.. عادل عوض : فيلم الضيف نقلة نوعية بتاريخ السينما

أكد المخرج عادل عوض أن فيلم "الضيف" يعد نقلة نوعية في تاريخ السينما، مشيرًا إلى أن الفيلم يتعرض لمشكلات حقيقية تمس المجتمع المصري، ويعيد تشكيل المفاهيم المتأصلة به من جيد.

وأشار عوض في تصريحات صحفية إلى أن فيلم الضيف يحاكي تجربة جديدة ومثيرة، ويخاطب كافة فئات المجتمع، معربًا عن سعادته بموافقة الرقابة على عرض الفيلم.

ووصف عادل عوض فيلم الضيف بالفيلم الشجاع، لافتًا إلى أن الفنان خالد الصاوي اكتشف نفسه من جديد، وقدّم شخصية غاية في الروعة هي شخصية "يحيى التيجاني".

وتابع عوض: "جميلة عوض خرجت في هذا الفيلم بشكل لايت كوميدي، وفي شخصية مغايرة عما قدمته من قبل في الشكل والمضمون، مضيفًا أبدعت الفنانة شيرين رضا في شخصية الأم، أيضًا الفنان أحمد مالك الذي قاد حالة نقاش جدلي هام جداً خلال الفيلم أمام العملاق خالد الصاوي، يداعب من خلالها عقول العديد من المفكرين".

ويتناول الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شئ من عدم الوضوح، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن الفيلم من بطولة جميلة عادل عوض، نجلة المخرج عادل عوض، والنجم خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

[gallery type="slideshow" link="file" columns="1" size="full" ids="10133,10134,10135,10136"]