مشاهير الفن

صور| سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بأول عرض استعراضي في مصر

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، للقاء جمهوره في مصر، من خلال إحدى الحفلات الغنائية الاستعراضية، المقرر تقديمها على مسرح كايرو شو في التجمع الخامس.

حفل سعد لمجرد في مصر

وكشف مسرح «كايرو شو»، عن مفاجأة جديدة إلى جمهوره، معلنًا عن تقديم سعد لمجرد لأولى الحفلات الغنائية الاستعراضية على المسرح، بعد توقف مسرحيتي «علاء الدين، والملك لير».

وحرص المسرح على استخدام بوستر أغنية «عدى الكلام»، أولى أغاني سعد باللهجة المصرية؛ لتشويق الجمهور إلى الحفل، والذي ظهر «لمجرد» فيه على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان، في فيلمه The Greatest showman.

سعد لمجرد

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة.. سعد لمجرد يحن إلى الأغاني المغربية

وأوضحت إدارة المسرح، أنه يتم العمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية لإنهاء الاتفاق بين «لمجرد» وكايرو شو، على أن يصل الفنان من المغرب إلى القاهرة قبل موعد الحفل؛ لإجراء البروفات.

ومن المقرر أن يتم تنظيم الحفل الاستعراضي بشكل غير مسبوق على المستويات الإخراجية والفنية كافة، فيما لم يتم تحديد مشاركة الفنان المصري محمد رمضان لتقديم أغنية «انساي» أم لا.

سعد لمجرد
بوستر أغنية «انساي»

أغنية «عدى الكلام»

وطرح «لمجرد» مؤخرًا، أولى أغنياته باللهجة المصرية العامية «أغنية عدى الكلام»، من تأليف أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، ومن إخراج حكيم غراب الفرنسي ذي الأصول العربية.

وحققت الأغنية جماهيرية كبيرة منذ طرحها؛ إذ وصلت إلى 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان المغربي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

اقرأ أيضًا: فيديو| بعد طول انتظار.. سعد لمجرد يُزيح الستار عن أغنية «عدى الكلام»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق