أزياء

صور| تألقي مع أزياء خريف 2020 باللون الزهري

سيطرت أزياء خريف 2020 باللون الزهري، على مدرجات الموضة بقوة؛ خاصة في شهر أكتوبر الوردي؛ حيث تميل السيدات إلى التضامن مع مرضى سرطان الثدي باراتداء الأزياء الوردية.

أزياء خريف 2020 باللون الزهري

وبشكل عام، يُعد اللون الزهري من الألوان المُفضلة لدى أغلب الفتيات، فمن الصعب أن تخلو خزانة أي فتاة من أزياء باللون الزهري.

ومع اقتراب فصل الشتاء، عليكِ استغلال الأزياء الوردية قبل اختفائها في فصل الشتاء؛ حيث تحل الألوان الداكنة على الأغلب.

وتستعرض «الجوهرة» أبرز التنسيقات للون الوردي في الملابس.

بدلة باللون الزهري

 أزياء خريف 2020 باللون الزهري
إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالات الرسمية وعصرية في الوقت ذاته؛ يمكنكِ تنسيق بدلة أنيقة باللون الزهري، تتكون من بليزر زهري قصير مع بنطلون ضيق قصير بنفس لون وقماش البليزر، إضافة إلى قميص من الساتان باللون الزهري المنقط بالأسود.

معطف باللون الزهري


ودعي الخريف بتنسيق معطف من القطن باللون الزهري الداكن، مع تنورة ضيقة متوسطة الطول باللون الأبيض، وتوب قصير بلون التنورة نفسه.

ويمكنك تنسيق المعطف الزهري بشكل آخر، من خلال ارتدائه مع بنطلون بلون كحلي داكن من القماش الكاروهات، ذي الأرجل الواسعة، وتوب أبيض أو زهري فاتح.

 


فستان قصير باللون الزهري
تعد الفساتين الزهرية من أجمل الأزياء الراقية، التي تعطيك شعورًا بالراحة في الوقت ذاته، ويمكن ارتداؤها في سهرة مسائية مميزة، فاعتمدي فستان قصير ضيق باللون الزهري، ذي أكمام بأطراف واسعة، مع خطوط سوداء رفيعة تزين حافتي الأكمام.

فستان من البليسيه باللون الزهري

تسيطر الفساتين والتنانير البليسيه على موضة 2020 بوجه عام، فهي من أبرز صيحات الموضة في الآونة الأخيرة، فيمكنكِ ارتداء فستان باللون الزهري بتصميم البليسيه، مع حقيبة وحذاء باللون الزهري، لتكملي إطلالتك الخريفية الأنيقة.

 

اقرأ أيضًا.. فستان سهرة جذاب على طريقة النجمة التونسية درة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق