وجهات سياحية

صور.. اليابان تُطلق قطار هالو كيتي لعشاق الشخصية الكرتونية

أطلقت شركة سكة حديد غرب اليابان (جي آر ويست) أحدث قطاراتها الطلقة (شينكانسن) الذي يحمل اسم (هالو كيتي).

ويتميز القطار الجديد الفائق السرعة بالعربات المزينة بصور لإحدى شخصيات شركة سانريو الشهيرة (شركة متخصصة في تصميم منتجات تمثل عناصر جذب في الثقافة اليابانية)، والذي يضم متجرًا متخصصًا وواجهات عرض متنوعة.

وبدأت اليابان في تشغيل القطار على خط (سانيو شينكانسن) الذي يربط بين محطتي شين أوساكا وهاكاتا الشهر الماضي، وسيستمر تشغيله حتى نهاية سبتمبر من العام الحالي.

ويقدم القطار فرصة لمحبي شخصية (هالو كيتي) في اليابان وخارجها الفرصة للاستمتاع بشكل جديد بالشخصية الشهيرة المصممة من قبل شركة سانريو اليابانية.

حيث أطلقت شركة جي آر ويست في الثلاثين من يونيوأحدث قطاراتها عالية السرعة، (شينكانسن هالو كيتي)، والذي بدأ تشغيله على خط (سانيو شينكانسن)، وبه عربات مزينة بالداخل والخارج تضم صورا لشخصية هالو كيتي الشبيهة بالقطط.

وتصميم القطار مستوحي من العلامة التجارية هالو كيتي، وسيستمر تشغيله كل يوم تقريبًا بين محطتي شين أوساكا وهاكاتا حتى نهاية شهر سبتمبرمن العام الحالي بهدف تعريف الركاب بالمواقع التي تحظى بأهمية في منطقة غرب اليابان.

قطار شينكانسن هالو كيتي يقف على القضبان مزين بتصميماته الوردية

يمكن للركاب في العربة الأولى والثانية الاستمتاع بأجواء تصميمات هالو كيتي في كافة الأرجاء، حيث المقاعد والنوافذ والستائر وحتى المراحيض المزينة بتصميمات وردية وصورا للشخصية. وهناك أيضًا واجهات عرض خاصة تعرض المناطق الواقعة غرب اليابان.

وتضم العربة الأولى جزء يسمى (هالو بلازا) به شاشة عرض تعرض المعلومات السياحية بالإضافة إلى متجر متخصص يقدم الهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات. وفي العربة الثانية غرفة (كاواي) المليئة بصور هالو كيتي، وبها مقاعد غير محددة بالحجز بالإضافة إلى ركن مخصص للصور.

أما العربات من الثالثة إلى الثامنة فهي عربات اعتيادية، إلا أن عشاق هالو كيتي أقوياء الملاحظة يمكنهم اكتشاف أماكن إختبائها.

وسيتعين على عشاق هالو كيتي الراغبين في ركوب قطار الشينكانسن من محطة هاكاتا النهوض مبكرًا، حيث أن قطار شينكانسن (limited express Kodama) يغادر في الساعة 6:40 صباحًا.

إلا أن قطار العودة القادم من شين أوساكا يغادر في أوقات أكثر ملائمة في الساعة 11:29 صباحا. على أمل إمكانية الحجز عبر الإنترنت من خلال صفحة مخصصة أو مجرد الصعود في إحدى العربات الغير مخصص بها الحجز.

وسيقوم القطار بجولة واحدة ذهابًا وإيابًا كل يوم، باستثناء الفترة من 18 إلى 20 يوليو، ومن 8 إلى 10 أغسطس، ومن 3 إلى 5 و26 إلى 28 سبتمبر، وهي الفترات المخصصة لإجراء الصيانة الدورية.

ويعد ركن هالو بلازا في العربة الأولى، مكانًا للاسترخاء على متن القطار، ويوجد به مقاعد للركاب للجلوس والإستمتاع برحلة شيقة، بجانب ما يقدمه المتجر من هدايا تذكارية ومنتجات أخرى متنوعة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد أمين زهران
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى