مشاهير الفن

شمس الكويتية: «عندي انفصام وبحب جزمي أكثر من علاقاتي الرومانسية»

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلًا بعدد من التصريحات الجريئة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العلاقات الرومانسية والارتباط بالرجال.

وقالت شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” في فيديو: “من مثلي هيكون يوم 2 يوليو في المطار.. أنا من الحين مجهزة الشنط.. آخر شيء فاضل عندي هي شنطي الهاندباك وشنطي الشوزات لأن دول عندي قصة كده شيء داخل في القلب والحب والحنان والرومانسية والعاطفة وكل شيء”.

واستكملت: “الرومانسية كلها مخبيتها حق جزمي.. يعني أنا أحب نعالي وجذمتي أكتر من أي علاقة رومانسية دخلتها في حياتي.. دي حقيقة”.

وأضافت الفنانة الكويتية : “يعني استغلوني هاليومين واستفيدوا من المعلومات اللي عندي لأني خلاص بسافر وابتدي استوديوهات عشان ألبومي المصري “شيزوفيرنا” وهادا الألبوم هو حلم حياتي اللي أنا حققته”.

واختتمت حديثها: “اسمه شيزوفيرنا يعني انفصام في الشخصية وأنا عندي انفصام في الشخصية وأنا مبسوطة كتير لأني ساعة أكون فنانة وساعة معالجة وساعة ست بيت وساعة خبلة وساعة عقلة.. وهذا الألبوم كل حاجة فيه تتكلم عني وإن شاء الله هذا الألبوم هيكسر الدنيا “.

وسبق وأن أكدت الفنانة الكويتية شمس، أن فشل تجاربها الزوجية السابقة هو السبب في نجاحها فنيًا ودراسيًا، مؤكدة أنها لو كانت نجحت في زواجها لكانت تعمل “طقاقة” بالأعراس ولما استطاعت التغلب على ظروف الحياة على حد قولها.

 

اقرأ أيضًا.. أول صورة للفنان ضاري عبدالله من العناية المركزة بعد إصابته بـ«كورونا»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق