تغريدات المشاهير

شريهان في ذكرى ميلاد فؤاد المهندس: مثلي الأعلى وأستاذي

حرصت النجمة شريهان، على إحياء ذكرى ميلاد فؤاد المهندس، النجم القدير الذي يعد بمثابة والدها الروحي ومثلها الأعلى في عالم الفن؛ حيث حلت أمس الاثنين 6 سبتمبر الذكرى الـ 97 لميلاد الفنان الراحل.

ذكرى ميلاد فؤاد المهندس

وأكدت «شريهان» في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن فؤاد المهندس رحل بجسده فقط لكنه لم يغادر حياتها حتى اللحظة.

شريهان في ذكرى ميلاد فؤاد المهندس

وقالت في تغريدتها «رحلوا لكنهم لم يرحلوا مني.. مثلي الأعلى في المسرح والتلقائية أستاذي فؤاد المهندس، الأستاذ 6 سبتمبر 1924م».

ونالت التغريدة تفاعل كبير وضخم من قبل جمهور النجمة الاستعراضية شريهان، وسط نشر مقاطع من مسرحية «علشان خاطر عيونك» وهي آخر الأعمال المسرحية التي جمعت بين شريهان وفؤاد المهندس؛ إحياءً لذكرى ميلاد فؤاد المهندس.

مسرحية كوكو شانيل

واحتفلت شريهان في وقت سابق، بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحيتها الجديدة «كوكو شانيل» التي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عامًا، معبرة عن شعورها بالفخر والسعادة لتمكنها من تقديم عمل يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها دون أي تنازلات فنية.

وعُرضت مسرحية «كوكو شانيل» لأول مرة في أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة شاهد VIP، وعلقت شريهان «أنا فرحانة وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم».

وأضافت «وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري. الفن لابد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا»

اقرأ أيضًا: شريهان تكشف عن مصدر قوتها أمام الكاميرا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى