مشاهير الفن

شبح كورونا يطارد الفنانين.. أحمد السقا وزوجته في رعب شديد

سيطرت حالة من الهلع والفزع على الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير؛ بعدما تأكد إصابة زميلتها الإعلامية المصرية دينا حويدق بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ويبدو أن احتمالية إصابة أحمد السقا وزوجته بفيروس كورونا أصبحت كبيرة؛ إذ تعمل كل من «دينا حويدق ومها الصغير» معًا كمقدمين لبرنامج It’s Show Time، وكانت من أواخر المخالطين لها.

أحمد السقا وزوجته

وفور إعلان إصابة زميلتها دينا حويدق، قررت أسرة أحمد السقا الذهاب إلى أحد المستشفيات الخاصة بوسط القاهرة؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية وإجراء تحليل الكشف عن كورونا.

اقرأ أيضًا: صورة لأمير كرارة تُثير القلق.. هل أٌصيب هو وأسرته بـ «كورونا»؟

ونصح الطبيب المعالج، أسرة الفنان المصري بالعزل في المنزل لمدة 48 ساعة، مع الالتزام بأدوية الفيتامينات وتناول الأطعمة الصحية، على أن يتم إجراء تحليل كورونا يوم غد الخميس.

ونشرت الإعلامية دينا حويدق؛ مقدمة برنامج It’s Show Time، منشور صادم إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت «يا رفاق.. لقد جاءت نتيجة اختباري بفيروس كورونا إيجابية.. الرجاء افحص نفسك إذا خالطتني الأسبوع الماضي».

ويبدو أن حالة الهلع لا تسيطر على أسرة أحمد السقا فقط، بل تسيطر على الوسط الإعلامي والفني في مصر؛ بعد زيادة عدد الإعلاميات المصابات بفيروس كورونا منهم «ريهام السهلي، آية عبدالرحمن، وإلهام النمر»، بالإضافة إلى إصابة الفنانة رجاء الجداوي.

اقرأ أيضًا: فيديو| هل أُصيبت دينا الشربيني بالعدوى من رجاء الجداوي؟

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق