مشاهير الفن

شاهد | لجين عمران تكشف سر زواجها المبكر وانفصالها وتبكي على الهواء

تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن الكثير من الأسرار في حياتها حيث تحدثت عن فترة مرض والدها، بالإضافة لكشف أسرارها الخاصة بالزواج مبكرًا.

وقالت الإعلامية السعودية خلال لقائها في برنامج “ABTalks” عن والدها: “خلال الفترة اللي أمي كانت في المستشفى ابوي ما سكت وهو بس يتكلم عن أمي ومدى روعة أمي وان ما في زوجة مثلها وما في امرأة مثلها وذكرياتهما”.

وأضافت: “طول الوقت يتكلم عن أمي لدرجة ان أمي قبل ما تدخل المستشفى كانت طابخة أكل وحاطته في الثلاجة وانا كنت أطبخ  ويجينا اكل من برة من اصدقائنا ناسنا واحبابنا كل يوم، ما يبغى ياكل من الاكل اللي يوصل وهو مطبوخ اليوم وما عنده اكل… ياكل الاكل اللي مطبوخ صارله يومين وثلاثة واربعة لأنه اكل أمي”.

وبكت لجين عمران حين قالت: “أنا لليوم ما شفت واحد يحب زوجته مثل ما أبوي يحب أمي، فلما يقولوا كل الرجال خونة أزعل لأن أبوي عمره ما خان، حتى ما فكر يخون نفسيا”.

 

وعن تفاصيل زواجها في سن مبكرة وإنجابها لطفلين قبل أن تطلب الطلاق، قالت: “تزوجت وعمري 16 سنة بكامل إرادتي، سبحان الله نصيب، وخالي شار على أهلي ياخذوا رأيي وأنا وافقت لأنه أخو رفيقتي”.

وأضافت “كنت مبسوطة إني أروح المدرسة وبإيدي خاتم الخطوبة، الزواج عندي كان إني أمتلك بيتي ومطبخي الخاص، وأنا اللي قررت ووافقت”.

وحول حقيقة زواجها ثلاث مرات كما هو متداول، علقت لجين عمران: “يمكن تزوجت مرة أو مرتين أو ثلاثة أربع أو خمس، لا أريد التحدث عن تفاصيل حياتي الشخصية، وهي ضمن الخطوط الحمر”.

 

اقرأ أيضا: فيديو| أنغام تنشر البهجة في كليب أغنية ونفضل نرقص

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى