مشاهير الفن

شاهد| حمل ياسمين عبدالعزيز يُثير الجدل في أحدث ظهور مع «العوضي»

أثارت أنباء حمل ياسمين عبدالعزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي جدلًا؛ حيث عكست الصورة زيادة في وزن الفنانة المصرية بشكل كبير عن أخر ظهور لها في مسلسلها الرمضاني.

حمل ياسمين

ونشرت ياسمين صورة عفوية جمعتها بزوجها عبر ستوري على حسابها الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»؛ حيث ظهرت بإطلالة طبيعية مرتدية ملابس رياضية.

وشهدت الصورة تفاعلًا كبيرًا، ما بين السخرية والتساؤل عن حمل الفنانة المصرية بسبب زيادة وزنها، في حين هاجمها فريق من الجمهور بارتدائها ملابس رياضية غير مناسبة، فيما دافع عنها آخرون مشيدين بإطلالتها العفوية.

وفيما يبدو أن ياسمين عبدالعزيز، لم تعجب بردود الفعل على الصورة، مادفعها لحذفها، متجاهلة الانتقادات التي طالتها، وتوضيح حقيقة حملها من الفنان أحمد العوضي.

 

 

يُذكر أن أحمد العوضي شارك في سباق رمضان الماضي بمسلسل “الاختيار” الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، أما ياسمين عبدالعزيز فتألقت في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي شاركها فيه الفنان شريف منير، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وكان زواج الثنائي أثار جدلًا كبيرًا على خلفية الهجوم الذي تبناه شقيقها ضدها؛ حيث كان السبب في كشف العلاقة بين ياسمين والعوضي، إلا أن الأنباء لاقت استحسان الجمهور، مشيدين بعلاقة الثنائي، وهو ما دفع الثنائي للإعلان رسميًا عن زواجهما خلال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا..فيديو| يوسف الشريف: «أرفض لمس الفنانات لإرضاء الله»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق