اجتماعيات

«شاركنا التزامك».. الراجحي بالكمامة من مكتبه: «صباحكم عمل دؤوب»

حرص المهندس أحمد الراجحي؛ وزير العمل، على تدشين حملة تحت عنوان «شاركنا التزامك»، في أول أيام العودة للحياة الطبيعية، والتي لاقت صدى واسع خلال دقائق قليلة عبر منصة «تويتر».

ونشر «الراجحي» صورته عبر حسابه الرسمي على «تويتر» من داخل مكتبه وهو يرتدي الكمامة ويلتزم بإجراءات العودة معلقًا: “صباحكم عمل دؤوب لوطن يستحق العطاء، نعود_بحذر والتزام بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية، من أجل بيئة عمل صحية. أشارككم عملي والتزامي شاركنا التزامك».

وتأتي هذه الحملة التي وصفها المواطنون والمقيمون بأنها ودودة ولطيفة، على غرار حملة كلنا مسؤول، والتي تعتمد على نشر الوعي من خلال منصة «تويتر»، والذي يعتبر من أبرز وأقوى المواقع المؤثرة في المملكة.

وشجع وزير العمل عدد كبير من العاملين والموظفين على المشاركة بصورهم خلال تواجدهم في مقرات عملهم في أول أيام العودة للحياة الطبيعية، حيث تفاعل عدد كبير من المسؤولين والشخصيات الهامة.

ومن أبرز الشخصيات المؤثرة المشاركة خالد أبا الخيل، المتحدث السابق باسم وزارة الموارد البشرية، والمختص في الإستراتيجيات الإعلامية وإدارة الأزمات إعلاميًا.

ونشر «أبا الخيل» صورته معلقًا: «نعود_بحذر لممارسة أعمالنا بشكل طبيعي، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية».

ونشرت هند خالد الزاهد؛ وكيلة وزارة الموارد البشرية والتنميه الاجتماعيه لتمكين المرأة، صورتها من مكان عملها، معلقة: «نعود_بحذر نلتزم بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية، لأجل بيئة عمل صحية ..مشاركة من ألتزامي ، يحفظنا الله وإياكم ».

 

وشارك سلطان القحطاني؛ المتحدث باسم برنامج حساب المواطن في الحملة معلقًا: «ونحن نعمل لخدمة وطننا ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية».

اقرأ أيضًا.. عودة عروض الأفلام في دور السينما بالمملكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق