مشاهير الفن

“سينرجي” تفاجئ جمهور الزعيم.. “فلانتينو” في رمضان 2020

كشفت شركة “سينرجي للإنتاج والتوزيع”، عن مفاجأة لجمهور الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، معلنة عرض مسلسل «فلانتينو» خلال العام المقبل.

وأكد رجل الأعمال تامر مرسي، مؤسس شركة “سينرجي”، أنه سيتم عرض مسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام في رمضان 2020، قائلًا «هكذا نحتفل بعيد ميلاد الزعيم.. رمضان 2020 إن شاء الله».

وكان غياب عادل إمام عن دراما رمضان 2019، صدمة كبيرة لجمهوره؛ إذ تعد هذه المرة الأولي التي يغيب فيها عن الموسم الرمضاني منذ 7 سنوات، اعتاد خلالها تقديم مختلف الأعمال الدرامية الهادفة والكوميدية؛ مثل «العراف، صاحب السعادة، مأمون وشركاه، وعوالم خفية».

«مسلسل فلانتينو» بطولة كل من «عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتى، سليمان عيد، وحمدي الميرغني»، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويتناول المسلسل قصة رجل أعمال يُدعى «نور عبد المجيد» متزوج من امرأة نكدية تجسدها دلال عبد العزيز، ليعاني طوال أحداث المسلسل من الصراع معها؛ ما يجعله يفكر في الزواج من أخرى.

وفي سياق منفصل، تعاقدت شركة “سينرجي للإنتاج” مع الفنان يوسف الشريف لعرض مسلسله الجديد في رمضان 2020، والذي يحمل اسم «النهاية».

سينرجي تتعاقد مع يوسف الشريف لموسم رمضان 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق