منوعات

سيارة أستون مارتن DB5 جونيور تخطف الأنظار بعد عرض فيلم جيمس بوند في السعودية

خطف أداء سيارة أستون مارتن DB5 جونيور، أنظار الجمهور وعشاق السيارات، في العرض الأول لفيلم جيمس بوند «نو تايم تو داي» بالمملكة.

ووجهت شركة «الحاج علي رضا وشركاه» – وكلاء سيارات استون مارتن السعودية –  الدعوة لكبار عملائها ومحبي المغامرات لمشاهدة العرض الأول لهذا الفيلم في السعودية تكريماً منها لعملائها للاستمتاع بفيلم الإثارة والحركة إضافةً إلى الاستمتاع بأداء السيارة خلال هذا الفيلم.

وكانت شركة أستون مارتن للسيارات أعلنت سابقاً عن إطلاق إصدار “No Time To Die” الخاص من سيارة أستون مارتن DB5 جونيور، المستوحى من فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين بعنوان لا وقت للموت.

وبدأ عرض الفيلم في دور السينما العالمية في 30 سبتمبر، والذي شهد عودة أستون مارتن DB5 الشهيرة.

وجاء هذا الإصدار من السيارة نتيجة لتعاون فريد مع شركة ذا ليتل كار، لإنتاج طراز لا يفوت لعشاق جمع المقتنيات الفريدة، حيث تم تزويده بمجموعة كاملة من الأدوات والمعدات، إضافةً إلى مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل.

وكانت استون مارتن السعودية قد وجهت الدعوة لكبار عملائها ومحبي المغامرات لمشاهدة العرض الأول لهذا الفيلم تكريماً منها لعملائها للاستمتاع بفيلم الإثارة والحركة إضافةً إلى الاستمتاع بأداء السيارة خلال هذا الفيلم.

لطالما تألقت سيارة DB5 من أستون مارتن في أفلام جيمس بوند، كما حققت شهرةً واسعةً بعد ظهورها الأخير في أحدث أفلام السلسلة، لذا تم طرح نموذج مصغر لها، تحت اسمDB5 جونيور خاص لفيلم “لا وقت للموت”، يتكامل مع مجموعة واسعة من الأدوات والأجهزة، التي لطالما عرفها الجمهور من سلسلة أفلام العميل السري السابقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال علي حسين علي رضا؛ العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بعد عرض الفيلم: “شعرت بالذهول عندما رأيت اداء سيارةDB5 جونيور على الشاشة للمرة الأولى وكأننا نشاهدها على الطبيعة أمامنا بسبب دقة تصميمها ومدى تطابقها مع أداء وفخامة سيارات استون ذات الإرث التاريخي العظيم وأعتقد أنها تحفة هندسية بحق”.

وختم كلامه قائلاً: «لطالما أذهلت سيارة دي بي 5 المعززة بالأدوات عملاء العلامة وعشاق سلسلة الأفلام نظراً لكونها السيارة الأشهر في عالم السينما على مدى أكثر من 50 عاماً. ونسعى اليوم لمواصلة هذا الإرث من خلال الشراكة الحصرية مع أستون مارتن، حيث نهدف لاغتنام هذه الفرصة وتوفير نموذج استثنائي وفريد لعملائنا بالمملكة العربية السعودية الذين استمتعوا بعرض الفيلم، ونتطلع لاستكشاف التجارب المميزة والمتنوعة التي ستتيحها هذه السيارات لمحبي المغامرات».

تم إصدار سيارة الفيلم «لا وقت للموت» الخاص احتفاءً بتاريخ غني من التعاون بين أبرز العلامات التجارية، حيث يتميز بطلاء سيلفر بيرش، وأدوات سميث، ولوحات الهيكل مرقمة بشكل فردي، وشعار أستون مارتن.

اقرأ أيضا: «جوجل» تفرض إجراءً ضد هواتف الأندرويد الشهر المقبل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى