منوعات

سوسن بدر في الخلف.. اعتذار من الشركة المنتجة لمسلسل «زي الشمس»

وضعت صورة سوسن بدر وجمال سليمان المتواجدة في نهاية بوستر مسلسل زي الشمس المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2019، الشركة المنتجة في مأزق كبير.

فقبل 10 أيام على بدء موسم رمضان 2019، انتشر بوستر مسلسل «زي الشمس» الذي تشارك فيه سوسن بدر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمته البطلة دينا الشربيني.

ولم يمر هذا البوستر مرور الكرام، حيث حصل على العديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين كيف تتقدم دينا الشربيني البوستر وخلفها عدد كبير من الفنانين العظماء مثل أحمد السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، وأحمد داوود؟.

واعتبر المنتقدين هذا البوستر هو قلة احترام وعدم تقدير للفنانين الكبار المشاركين في المسلسل، مؤكدين أن انتشار مثل هذه الصورة هو إهمال كبير من قبل الشركة المنتجة، ومطالبين بعدم متابعة المسلسل أثناء عرضه في رمضان 2019.

ومن جانبها، تفاعلت الشركة المنتجة مع هذه الانتقادات بشكل سريع، حتى لا تواجه أزمة أكبر مع الجمهور خلال عرض المسلسل، مقدمة اعتذار رسمي من جمال سليمان وسوسن بدر باعتبارهم أكبر المشاركين في المسلسل قيمة وسنًا.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن البوستر المسيء لم يصدر عنها، لافته إلى عدم إصدارها بوستر جماعي رسمي حتى الآن بل أصدر بوسترات فردية للنجوم المشاركين في العمل فقط.

كما أعربت عن كامل تقديرها واحترامها للنجوم الكبار المشاركين في المسلسل، سواء نجوم رئيسيين مثل سوسن بدر وأحمد داود، أو نجوم شرف مثل الفنان السوري جمال سليمان.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى