مشاهير الفن

فيديو| سمير غانم يتحدث عن الموت قبل وفاته ويكشف عن وصيته لحسن الرداد

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم الراحل سمير غانم في أحد البرامج التليفزيونية منذ 6 سنوات، وهو يتحدث عن الموت ومدى خوفه من الرحيل.

وقال «غانم» إن الموت يمثل مصدر خوف كبير له نظرًا لأنه أخذ الكثير من أصدقائه مثل نور الشريف وغسان مطر، مشيرًا إلى أن الجميع يخاف من الموت، معلقًا: “لا أحبه الموت كان فظيع”.

وأضاف أن فكرة الموت أصبحت تتردد في ذهنه كثيرًا في آخر 10 سنوات حتى أصبح الأمر صعبًا للغاية بعدما أخذ أكثر من فنان متتاليًا في الفترة الماضية.

وصية سمير غانم لحسن الرداد

وكشف النجم الراحل عن وصيته للفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي، قائلًا: «أوصيت حسن عند زواجه من ابنتي بأن يحافظ عليها»، ليرد عليه الرداد: «انت هتوصيني على إيمي.. إيمي في عيني».

ورحل سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس الماضي 20 مايو 2021، عن عمر يناهز الـ 84 عامًا تاركًا ورائه كم كبير من الأعمال الفنية والكوميدية التي أسعدت ملايين الشعوب العربية.

وتوفي الكوميديان العظيم بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالته الصحية بشكل تدريجي على مدار الأسابيع الثلاث الماضية بعد وصول الفيروس إلى الرئة، مما أثر بشكل سلبي على القدرة على التنفس ليرحل عن عالمنا.

اقرأ أيضًا: ما هو الفطر الأسود الذي أصاب سمير غانم قبل وفاته؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق