مشاهير الفن

سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بعد عدم مشاركته في يوم الحب 2021

قررت الفنانة المغربية سميرة سعيد، تعويض جمهورها عن تأجيل طرح الأغنية الثانية من ألبومها الجديد 2021، بالتزامن مع عيد الحب، لتفاجئهم بحدث ضخم.

وأعلنت «سميرة» أنه سيتم بث وقائع حفلها في دار الأوبرا بسلطنة عمان كاملة، عبر قناتها الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب».

ونشرت عبر حسابها على موقع «إنستجرام» مقطع فيديو من حفلها في دار الأوبرا بسلطنة عمان، معلقة «كل عيد حب وأنتم دائمًا محبين .. تم تأجيل صدور الأغنية الثانية من ألبوم 2021».

وقالت «لكن لم أشأ أن يمر عيد الحب بدون أن أكون معكم.. حفلة كاملة من دار الأوبرا في سلطنة عمان لأول مرة على قناتي الرسمية في موقع يوتيوب.. مع حبي لكم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وطرحت سميرة سعيد، في وقت سابق أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان «بحب معاك»، مؤكدة أن الأغنية عودة للرومانسية في ظل حالة الصخب التي يشهدها العالم حاليًا سواء على المستوى الفني أو الأحداث اليومية.

وأوضحت أن الأغنية تعتبر رد على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، لافتة إلى أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني.

وأضافت أنها دائمًا ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف، واصفة الأغنية بأنها «رايقة» و«هادية» تفصل المستمع عن مشاكل الواقع.

وعن سر اختيار لأغنية «بحب معاك» لتصبح أولى أغنيات الألبوم، قالت سميرة سعيد «بحب معاك.. أولى أغنيات الألبوم الجديد.. حبيت ابتدي بأغنية فيها كم من الحب والمشاعر والاحاسيس، وما أحوجنا اليها في ظل هذه الظروف.. أتمنى ان يُعجبكم اختياري الأول».

ويضم ألبوم سميرة سعيد الجديد، 10 أغاني تتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم «بلال سرور، إيهاب عبدالواحد، محمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، وأحمد العدل».

كما تتعاون مع الموزعين «محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، وأحمد حسام»، والشعراء «محمد القاياتي، شادي نور، دكتور محمود طلعت، أشرف أمين، ورمضان محمد».

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد تطلق أول فيديو كليب من ألبومها الجديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق