مشاهير الفن

«ستبقين في القلب».. تركي آل الشيخ ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

خيم الحزن على الوسط الفني المصري والعربي، بعد نبأ وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بعد صراع دام أكثر من 40 يومًا.

وفاة رجاء الجداوي

وحرص المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، على نعي الفنانة الراحلة بكلمات مؤثرة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير للتواصل الاجتماعي «انستجرام».

ونشر تركي آل الشيخ صورة له مع الفنانة المصرية القديرة خلال تكريمها، وعلق عليها: «رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحل جسدك.. لكن ستبقين في القلب.. لا أنسى كلماتك الرقيقة في كل لقاء يجمعنا.. إلى جنة الخلد آمين».

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لـ43 يومًا في مستشفى العزل، عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، إثر تدهورت حالتها الصحية بشدة خلال الأيام الأخيرة، وفشلت محاولات إنقاذها على مدار الأيام الماضية.

وبدأت الفنانة الراحلة مشوارها الفني من خلال فيلم غريبة عام 1958، فيما بلغت سنوات عملها السينمائي 62 عامًا؛ حيث قدمت العديد من الأعمال المؤثرة، بالرغم من عدم خوض البطولة المطلقة.

ويعد مسلسل لعبة النسيان، آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، والذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، من بطولة دينا الشربيني؛ حيث أصيبت بعد الانتهاء من تصويره مباشرة بعدوى الفيروس التاجي.

اقرأ أيضًا..كورونا يُغيب رجاء الجداوي بعد 43 يوم حجر صحي.. تفاصيل اللحظات الأخيرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق