اكسسوارات

ساعات “برميجياني فلورييه” تتألق بأربعة موديلات جديدة في 2019

كتب- مصطفى صلاح

تواصل دار “برميجياني فلورييه” للساعات نجاحها وتألقها خلال عام 2019 عبر طرح العديد من الموديلات الجديدة التي تتماشى مع العصر الحديث.

وشهد عام 2019 العديد من الأحداث داخل دار برميجياني فلورييه، والتي تنوعت ما بين طرح موديلات جديدة وتعيين سفراء جدد لعلامتها التجارية، وترصد مجلة “الجوهرة” أبرز إنجازات الدار في 2019.

إصدار توندا 1950

طرحت الدار خلال عام 2019 إصدارها توندا 1950، وتتميز الساعة بحملها ما لا يقل عن 51 ماسة مستديرة حافة الساعة، بوزن إجمالي 1.82 قيراط، وتحتوي الساعة على 36 حجرًا طويل الشكل تم اختيارها وترتيبها حسب درجة اللون الدقيقة؛ بحيث تعيد تشكيل طيف قوس قزح كاملاً بشكل تدريجي.

اختيار إيليا ساشكوف سفيرًا
اختارت الدار منذ شهرين الرئيس التنفيذي لمجموعة “Group-IB” إيليا ساشكوف، ويعد اختياره لأنه يمتلك رؤية جيدة عن التقنيات الجديدة.

وأسس إيليا ساشكوف شركة أصبحت واحدة من الشركات الرائدة لأمن المعلومات في العالم، وهو عضو في مجلس خبراء لجنة مجلس الدوما لسياسة الاتصالات العامة.

ضم نجمة جولف إلى العلامة
أعلنت الدار في بداية عام 2019 عن ضم لاعبة الجولف الأمريكية جيسيكا كوردا إلى قائمة أصدقاء العلامة، وستظهر كوردا في فعاليات الشركة كضيفة شرف على مدار العام.

إصدار توندا متروبوليتان
أطلقت العلامة السويسرية مؤخرًا ساعتها توندا متروبوليتان، والمصممة خصيصًا للنساء، وتتميز الساعة بميناء أبيض من عرق اللؤلؤ وإطار مرصع بـ 76 ماسة وزنها الإجمالي 0.52 قيراط، يتباين مع نظام ألوان الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى