مشاهير الفن

زفاف رولا سعد يضعها في المقدمة.. معلومات لا تعرفها عن زوجها

خطف زفاف رولا سعد، على المهندس يحيي خضر، الأنظار خلال الساعات الماضية؛ حيث تصدر اسمها محركات البحث سريعًا بعد إتمام الزفاف الخميس الماضي، وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين.

زفاف رولا سعد

ونشرت رولا، صورًا لها من حفل الزفاف، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “جمهور رولا الحبيب.. الفنانة رولا حبت أنها تشارككم فرحتها بأجمل يوم بعمرها، وتخبركم أنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيي خضر”.

وتابعت: “اقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربون بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد، وأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني”.

زفاف رولا سعد

وأضافت: “أيضا أغنية خاصة بشريك عمرها يحيي، كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا، غنتها بهذه المناسبة تم كتابتها وتلحينها قبل يومين من الزفاف، وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر، وفضّلت أن يكون العشا عالطريقة اللبنانية، عرس لبناني بكل تفاصيله”.

من هو يحيي خضر

وتساءل الكثير خلال الساعات الماضية عن زوج رولا سعد يحيي خضر، والذي أعلنت عن خطبتها منه قبل عدة أشهر خلال لقائها في برنامج Et بالعربي.

يحيى خضر،  هو مهندس ناجح ومبدع يحب عمله، وولد في سوريا عام 1975 لأب فلسطيني وأم فلسطينية

يعيش يحيي خضر في الولايات المتحدة الأمريكية ويعتنق الديانة المسيحية، ويبلغ من العمر 46 سنة.

فارق السن بين المهندس يحيى خضر وزوجته رولا سعد ثلاث سنوات تقريبًا؛ حيث أن يحيى خضر من مواليد 1975، وعمره 46 سنة، بينما رولا سعد من مواليد 1978، وعمرها 43 سنة.

بدأت قصة الحب بين المهندس يحيى خضر وشريكة عمره رولا سعد قبل عام تقريبا من زواجهما، عندما التقت رولا سعد بالمهندس يحيى خضر أثناء احتفالها بعيد ميلادها في شهر أغسطس الماضي بالعاصمة بيروت.

وقالت رولا في تصريحات سابقة، إن زوجها أحبها من أول لقاء، وبدأ يتواصل معاها ويلتقي بها إلى أن خطبها.

زفاف رولا سعد
زفاف رولا سعد

اقرأ أيضًا: رد قاسٍ من رامي رضوان وحسن الرداد بعد شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى