أزياءموضة

رمز الثقافة البرتغالية النابضة بالحياة.. مجموعة Marques’Almeida لخريف 2022

أطلقت علامة الأزياء Marques’Almeida مجموعة خريف 2022، وشهد عرض المدرج عارضات أزياء يسرن في قيعان البحار الضحلة، كما لو كُن يسرن بين البحر والسماء، وتم تصويره في منطقة “فيانا دو كاستيلو” ذات المناظر الخلابة في منطقة مينهو بشمال البرتغال.

مجموعة Marques’Almeida

وقد تم اختيار هذا المكان لأسباب عديدة، إنه رمز مثالي -مواجه للمحيط- للطاقات الثقافية البرتغالية النابضة بالحياة والتي تتجلى في المجموعة.

شملت مجموعة  Marques’Almeida الجديدة تشكيلة رائعة؛ بداية من الجينز المميز للعلامة التجارية والحياكة الشاملة الحجم والقمصان المصبوغة بالربطة والفساتين المرقعة، وصولًا إلى المصنوعات الجميلة من قِبل الحرفيات من جزر الأزور في المحيط الأطلسي في مشروع إرشادي يهدف إلى تمكين المجتمعات المحلية والحفاظ على معرفة الأجداد.

ومن ضمن الحرفيين الذين ساهموا في العرض: “Aldevina Serpa” فنانة متخصصة في الترقيع، “Sophia Afonso” فنانة تستخدم موازين الأسماك والبطانيات لإبداعاتها، “Sónia Bárbara” من علامة Sol e Brumas التي تصنع قبعات عملاقة بتقنيات الترقيع التقليدية، “Fatima Ferrara” فنانة إعادة التدوير التي تصنع السجاد من بقايا الأقمشة.

ونتيجة لذلك، ظهر بالمجموعة الجديدة خليط متعدد المنسوجات، ومعطف يضم العديد من الألوان، وقبعة من القش بحجم مظلة، ومنسوجة من نسيج العنكبوت، وقمصان طويلة تتدلى فوق البناطيل الجينز الواسعة والمميزة.

 مجموعة Marques’Almeida لخريف 2022

يذكر أن العلامة التجارية Marques’Almeida قررت عرض القطع المفاهيمية من مشروع M”akers جنبًا إلى جنب المجموعة الرئيسية؛ لأنهم أرادوا استخدام العلامة التجارية كمنصة للمساعدة في زيادة الوعي لأولئك الذين ليس لديهم صوت في صناعات الموضة أو الفنون.

اقرأ أيضًا: أخطاء شائعة عند تنسيق الملابس الواسعة.. تجنبيها

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى