تغريدات المشاهيرمشاهير

رغم مرضه.. عبدالمجيد عبدالله يُفاجئ جمهوره في موسم الرياض

يعود الفنان عبد المجيد عبد الله؛ إلى الساحة الفنية من جديد بعد توقفه لفترة؛ بسبب سوء حالته الصحية، وذلك من خلال فعاليات موسم الرياض.

عبدالمجيد عبدالله

وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، جمهور المملكة بإعلان ظهور الفنان عبد المجيد عبد الله ضمن فعاليات «موسم الرياض» لأول مرة منذ إعلان مرضه.

ونشر «آل الشيخ»؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو أكد خلاله مشاركة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض.

وأوضح أنه يظهر في الفعاليات من خلال ليلة الأمير السعودي بدر بن عبدالمحسن، تحت شعار «نصف قرن والبدر مكتمل»، معلقًا «أول ظهور لأبو عبد الله».

وتضمن مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله «أبو عبدالله» حديثه عن الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبدالمحسن وتعاونه معه ووقوفه بجانبه في بداياته الفنية.

وقال «وجدت قمة في التواضع وقمة في الهدوء وإنسان يحسسك إنك فنان كبير رغم أني كنت في بداياتي، أعطاك أبعادًا للكلمة، أنا سعيد جدًا أنه دخل في مشواري».

شاهد.. نجل عبد المجيد عبد الله يوضح الحالة الصحية لوالده

من جانبه، أعاد الفنان السعودي نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، معلقًا «حضورك يا بوناصر طاغي وهو يطغى علي وأنا من هولة الموقف خطر يغمى علي».

وتفاعل معه المستشار تركي آل الشيخ، ليرد عليه قائلاً «يا أعذب صوت … فاكر برشلونة؟ لا بد لك عودة»، وسط تفاعل كبير من المتابعين وجمهور الفنان.


ليلة نصف قرن

وتُقام ليلة «نصف قرن والبدر مكتمل» بمناسبة الاحتفال بالشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، والمقررة يوم 12 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات «موسم الرياض»، وسط حضور نخبة من النجوم.

وكان من المقرر أن يشارك عبدالمجيد عبدالله في فعاليات موسم الرياض الفنية، من خلال إحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات ليلة «مجيديات»، لكنه اعتذر.

وقدم الفنان السعودي اعتذارًا للمستشار تركي آل الشيخ وجمهور موسم الرياض؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية منعته من المشاركة.

لهذا السبب.. إلغاء حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى