مشاهير الفن

رغم الاعتزال.. حنان ترك تخوض سباق أفلام عيد الفطر 2021

فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، جمهورها بالمشاركة في موسم أفلام عيد الفطر 2021، وذلك رغم إعلانها الالتزام بقرار اعتزال العمل الفني بعد ارتداء الحجاب.

حنان ترك في عيد الفطر 2021

وأعلنت «حنان» مشاركتها في فيلم «النداهة» ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2021، وذلك في اللحظات الأخيرة من بداية عرض الأفلام في العيد.

لكن يبدو أن الفنانة لم تتنازل عن قرار اعتزالها نهائيًا؛ حيث تشارك في الفيلم بصوتها فقط، كما أنه لن يتم عرض الفيلم في قاعات السينما بل سيتم عرضه عبر منصة خاصة للكتب الصوتية.

ومن المقرر عرض الفيلم بالتزامن مع الساعات الأولى لعيد الفطر 2012، عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي، الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، فضلًا عن المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

فيلم «النداهة» بطولة كل من «حنان ترك، هاني عادل، عمرو القاضي، لبنى ونس» وعدد من النجوم الشباب، تأليف وإخراج خالد المهدي.

ويجسد هاني عادل في الفيلم شخصية الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته «فريدة»، التي تجسد شخصيتها «حنان»، وسط أجواء من الرعب والتشويق والرومانسية.

ويعد فيلم «المصلحة» آخر أعمال الفنانة حنان ترك الفنية، قبل أن تقرر اعتزال التمثيل نهائيًا، مؤكدة أنها تجد صعوبة كبيرة في التوفيق بين طلبات المخرج وبين التزاماتها الدينية كفنانة محجبة، معبرة عن رغبتها لأكثر من مرة في العودة إلى الأضواء عبر الأداء الصوتي فقط.

اقرأ أيضًا: رسالة غامضة من حنان ترك إلى جمهورها.. هل تعود للتمثيل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى