مشاهير الفن

درة تودع العزوبية وتدخل القفص الذهبي بحفل زفاف تاريخي.. التفاصيل الكاملة

تستعد الفنانة التونسية درة، إلى توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي، بعد تأكد خبر زواجها على رجل الأعمال المصري هاني سعد، اليوم الاثنين، في الجونة بمدينة الغردقة في مصر.

وبالرغم من السرية التامة التي حرصت درة على إتمام إجراءات حفل الزفاف خلالها، إلا أنها فاجئت الجميع خلال الساعات الماضية بالكشف عن موعد زواجها رسميًا على خطيبها.

ومن المقرر أن يُقام الحفل في إحدى الفنادق الكبرى بالجونة، وسط حضور جمع كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي.

ودعت الفنانة التونسية، العديد من زملائها وأصدقائها لمشاركتها فرحتها في حفل زفافها الذي يعتبره البعض «تاريخي»؛ حيث سيحظى باهتمام جماهيري وإعلامي كبير.

ومن أبرز الفنانين الذين تم دعوتهم كل من «أحمد السقا وزوجته، خالد الصاوي وزوجته، بشرى، تامر حبيب» وغيرهم من نجوم الفن الذين سيحرصون على حضور حفل الزفاف المنتظر.

وتردد أن «درة» سترتدي فستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد؛ حيث تواجدت في العاصمة القاهرة قبل عدة أيام، ثم انطلقت إلى الجونة لتقف على تحضيرات الحفل بنفسها.

وسبق وأن نفت «درة» قبل عدة أيام ما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، وإقامة حفل الزفاف في الجونة، مؤكدة أنها ستعلن التفاصيل كافة فور اقتراب الحفل.

علاقة درة وهاني سعد

وظهرت علاقة الثنائي إلى العلن، بسبب تعليق رومانسي من «هاني سعد» على منشور «درة»، ما أدى إلى تكرار الأنباء حول زواجهما؛ ليؤكد مصدر مقرب أن الثنائي كان بصدد إعلان ارتباطهما.

وأوضح المصدر أنه تم التأجيل بسبب انتشار أزمة كورونا، والتزام الفنانة بالعزل الصحي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض.

وظهرت الفنانة التونسية للمرة الأولى بجانب هاني سعد، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، وتجدد ظهورهما معًا في منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته.

اقرأ أيضًا: درة تحسم أمر زواجها من هاني سعد: «ليس اليوم»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق