مشاهير الفنثقافة وفنون

دراما رمضان 2020.. «كورونا» يقضي على «الهيبة» ويفرض حجرًا على الاستديوهات

تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في إعادة حسابات شركات الإنتاج من جديد، حول المسلسلات المقرر عرضها ضمن سباق دراما رمضان 2020.

دراما رمضان 2020

وبدأت شركات الإنتاج اللبنانية في تفضيل تصوير بعض المسلسلات على أخرى، وفق إمكانية تصوير كل مسلسل، بعد التوصل إلى اتفاق مع الجهات المعنية حول آلية استئناف تصوير أعمالهم الدرامية.

وقدمت شركات الإنتاج خطة عملها للجهات المعنية، بما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، والالتزام بالشروط التي وضعت لاستكمال مشاريعهم الدرامية، منها:

– إجراء فحص لكشف الإصابة بفيروس كورونا.

– حجر فريق العمل في مكان تصوير محدد، لحين إنتهاء تصوير المسلسل.

وتم الاتفاق مع الفريق المختص على عودة تصوير الأعمال وترك حرية الاختيار لكل ممثل ونجم، سواء بالرفض أو المشاركة في المشروع، وبالفعل استأنفت شركات الإنتاج تصوير 6 مسلسلات لديها.

ومن الأعمال التي قررت استكمال التصوير، مسلسل «دانتيل» بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والممثل السوري محمود نصر، وأيضًا مسلسل «دفعة بيروت» الذي يضم ممثلين من الخليج.

وأعلنت شركة «صباح إخوان» للإنتاج، استكمال تصوير مسلسلات «نساء من ذهب، إغلب السقا، وأسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي».

مسلسلات خارج السباق

وبالطبع خيم «كورونا» بآثاره على بعض المسلسلات، منها الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة» الذي خرج من سباق دراما رمضان 2020؛ لتواجد النجمتين منى واصف وروزينا لاذقاني في دمشق، وعدم تمكنهم من العودة إلى بيروت.

أيضًا، خرج مسلسل «20 20» من السباق الرمضاني، للنجم السوري قصي خولي ونادين نسيب نجيم؛ ما يُغيب الفنانة اللبنانية عن دراما رمضان بعد تربعها على عرشها.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2020.. «كورونا» يحدد مصير المسلسلات السعودية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى