موضةمجوهرات

دار مجوهرات Garrard تطرح إصدارًا جديدًا من “وينجس إمبريس”

طرحت دار Garrard للمجوهرات إصدارًا جديدًا من مجموعة “وينجس إمبريس” المفضّلة لدى عشاق العلامة، ويزخر هذا الإصدار بتصاميم فريدة تتألق بأجمل الأحجار الكريمة الملونة.

وجاءت هذه الخطوة استجابةً للطلب المتزايد على مجوهرات المجموعة المستوحاة من الألوان المتغيرة لانعكاس الضوء في الكريستال.

وأبدعت دار Garrard للمجوهرات في صياغة توليفة لافتة من الياقوت الوردي والأصفر والزبرجد ضمن نقوش أجنحة الملاك التي ترمز إلى السلام والنقاء والحماية من الخطر.

وتضفي هذه الأحجار المصاغة وفق طراز “كاليبر” وميضًا لونيًّا سلسًا على جانب واحد من كل قطعة؛ فيما يبرز تقليب الجوهرة تصميم الأحجار الخلاب، والتناغم الساحر لتدرجاتها اللونية الهادئة مع الذهب الأبيض والوردي والأصفر.

وتقول سارة برينتيس؛ المديرة الإبداعية للدار: “تتميز مجوهرات “وينجس”بجمالها الخلاب ومعانيها السامية.

وعند إضافة تصاميم جديدة إلى المجموعة، فإننا نحرص على اعتماد ذات النهج. ولهذا السبب أولينا اهتمامًا بالغًا في ابتكار نسخ جديدة من مجموعة “وينجس إمبريس” ضمن تصاميم الأحجار الكريمة؛ إذ تُعدّ الدقّة والمهارة في رصف الأحجار عنصرًا حاسمًا في منح القطع حضورها المتميز”.

يتميز تصميم كل قطعة بجناح مزدوج،وتظهر تفاصيل الريش بشكل واضح عبر مجموعة من النقوش المرصّعة بألماس أبيض دائري الشكل، بينما يشرق وميض الأحجار الكريمة أسفلها.

وتتضّمن الإضافات الجديدة قلائد وخواتم تزيّن أنامل السيدة العصرية بأجنحة خفّاقة.

كما تشتمل القطع على أقراط أذن بشكل حلقات ودبابيس تم تصميمها لتلبية الطلب المتزايد على ابتكارات مجموعة مجوهرات “وينجس إمبريس”.

وبدورها تقول كلير سكوت؛ رئيسة قسم التصميم في الدار: “تُعدّ أقراط الأذن الجديدة من أبرز الابتكارات الجذابة في المجموعة. أمّا القلائد المعلّقة بسلاسل بسيطة، فتتيح للسيدة الظهور بإطلالة غاية في الأناقة.

تمتاز كل قطعة بالمجموعة بغناها بالدلالات الرمزية التي جعلت من تصميم”الأجنحة” خيارًا مفضّلًا للكثير من المناسبات المميزة”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى