منوعات

دار ساعات “إبرهارد آند كو” ترعى سباقات “رالي ليجند” 2019 العالمية

اختتمت دار الساعات السويسرية “إبرهارد آند كو” فعالياتها، بصفتها وللعام السابع على التوالي، الشريك والميقاتي الرسمي في سباقات رالي ليجند Rallylegend العالمية.

السباق جذب 70 ألف متفرج

واختُتمت النسخة السابعة عشرة مؤخرًا في سان مارينو، بحضور عدد من أكبر أبطال الراليات في سان مارينو، ويُعد Rallylegend حدثًا مثيرًا يغمر أكثر من سبعين ألف متفرج من جميع أنحاء أوروبا في عالم سباقات الراليات من الماضي والحاضر.

إبرهارد آند كو ترعى الرالي

تدعم إبرهارد آند كو الشريك والميقاتي الرسمي في سباقات رالي ليجند 2019 العالمية.

سيارات تاريخية تشارك في الرالي

ويُعد السباق حدثًا مذهلاً سابقت فيه أجمل سيارات الراليات التاريخية ونظيراتها المعاصرة، يقودها أكبر أبطال اليوم والأمس، سابقت فيه الزمن من خلال تحديات جرت على حلبات خاصة في جمهورية سان مارينو.

تيري نوفيل بطل السباق

اختتم Rallylegend بفوز السائق البلجيكي “تيري نوفيل” ومساعده “نيكولاس جيلسول” في سيارة هيونداي i20 Coupé WRC 1600 في تصنيف “WRC”.

وفي المرتبة الثانية، حلّ زميله في بطولة العالم للراليات “أندرياس ميكيلسن” مع “أندرس جايجر آملاند” في سيارة هيونداي  i20 NG  2016.

وأهدت إبرهارد آند للفريق الفائز على منصة التتويج كرونوغرافين من إصدارات Champion V.

وجمع حدث سان مارينو، مجددًا وبشكل مثالي، بين الرياضة، التنافس، والجمال الفني تحت شعار شغف الراليات -اليوم وفي الماضي- لجذب أكثر من 70 ألف متفرج من جميع أنحاء أوروبا.

سفير علامة إبراهارد آند كو يشارك بالرالي

وكان “ميكي بياسيون”؛ قطعًا من المشاركين في هذا الحدث، وهو بطل الراليات العالمي مرتين وسفير علامة إبرهارد آند كو، الذي شارك في الحدث بسيارة أوبل Kadett GTE  لعام 1979، التي كان قادها في بداية حياته المهنية المكللة بالنجاح؛ احتفالاً بالذكرى السنوية المهمة المشتركة مع “تيزيانو سيفيرو”، مساعده التاريخي، الذي يشاركه الانتصارات العالمية.

أرادت إبرهارد آند كو تكريم ميكي بياسيون وتيزيانو سيفيرو والاحتفال بالذكرى الأربعين لمسيرة متسابق الرالي (من باسانو ديل جرابا) والذكرى الثلاثين لفوزه الثاني في بطولة الرالي العالمية.

وأهدى ماريو بيسريكو؛ المدير العام في إبرهارد آند كو، الفائزين هذه الجوائز.

ومنحت الدار جائزة خاصة لبطل الراليات الذي فاز بـ Rallylegend لأول مرة، وهو الأمريكي كين بلوك؛ الذي فاز في تحدي الزوجي “Legend Show”.

الرالي شهد مشاركة عالمية

واستعدت لحدث سان مارينو فرق من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من السائقين والمساعدين المشهورين عالميًا، مثل تيري نيوفيل، السائق البلجيكي في فريق الرالي العالمي  Hyundai Shell Mobis، الذي شارك للفوز بلقب بطولة العالم لسائقي الراليات، على سيارة هيونداي i20 Coupé WRC ، “جيجي غالي” الذي قاد سيارة كيا ريو RX لأول مرة في تحد خاص، والظهور الأول لـ “أندرياس ميكيلسن”  في Rallylegend في سيارة هيونداي i20 WRC، وكرايج برين.

بالإضافة إلى الفئات الثلاث التي تضمنتها الدورات السابقة، وهي التاريخية (السيارات من فترة الستينيات إلى 1986)، والأسطورية (السيارات المصنعة في الفترة من 1987 و 1999) وWRC (السيارة المصنعة في الفترة من 1999 إلى يومنا هذا).

تضمنت دورة الحدث هذا العام فئة  Rallylegend Heritage، وهي مسابقة حصرية لـ 20 سيارة أصلية قبل عام 1982 تواجه 7 تحديات موقوتة على حلبة مخفضة طولها 40 كيلو مترًا، وفئة Legend Stars، وهي فئة غير مصنفة كان الهدف منها تقديم عرض بالتزلج والقفز لتسلية وترفيه الجمهور.

ومن بين الضيوف المميزين: أندريا دوفيزيوسو؛ السائق الرسمي لدوكاتي كورس في Moto GP ووصيف الموسمين الماضيين لبطولة Moto GP  العالمية، وماتياس إكستروم؛ بطل العالم في Rallycross  لعام 2016 والفائز ثلاث مرات بـ”سباق الأبطال”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق